عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يجري حوارا مع عدد من المواطنين أثتاء مروره في شوارع القاهرة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، حوارا مع عدد من المواطنين أثتاء مروره في شوارع القاهرة.

السيسي يجري حوارا مع المواطنين في شوارع القاهرة

وبثت قناة اكسترا نيوز لقطات خاصة، حيث كان يتسقب الرئيس عبد الفتاح السيسي سيارة، وقام بإجراء حوارًا مع عدد من المواطنين في شوارع العاصمة.

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

الوطنية للانتخابات تعلن فوز السيسي بالانتخابات

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات حصول المرشح عبدالفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، والمرشح فريد زهران على عدد 1776952 صوتا بنسبة 4%، والمرشح عبدالسند يمامة على عدد 822606 صوتا بنسبة 1.9%، والمشرح حازم عمر على عدد 1986352 صوتا بنسبة 4.5%، وإعلان فوز المرشح عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأفادت الهيئة الوطنية للانتخابات خلال مؤتمرا صحفيا لـ نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، أن الانتخابات الرئاسية 2024 شهدت، أقل نسبة إنفاق مالي على الدعاية الانتخابية وحياد غير مسبوق من كل وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، وتعاون الوزارات والهيئات المعنية مع الوطنية للانتخابات في الإعداد لهذا الاستحقاق الانتخابي الأهم حتى خرج بصورة حضارية تليق بتاريخ ومكانة مصر وكالعادة نزاهة القضاة المشرفين على الانتخابات وحياد رجال الشرطة في التأمين، فالفائز في هذه الانتخابات هو الوطن والكنز اسمه المصريون، فإن العدالة والمساواة والشفافية هم 3 مبادئ التزمت بها الهيئة الوطنية منذ بداية العملية الانتخابية.

الرئيس السيسي: سنستكمل الحوار الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية كلمته الشكر للشعب المصري على نزوله بكثافة في الانتخابات الرئاسية، وقال: "ذلك المشهد كان دلالة واضحة لكل من في الداخل والخارج يؤكد أن إرادة المصريين نافذة لصوت كل مصري ومصرية ذلك المشهد الذي يدفعني لأعبر عن تقدير لكل المصريين، معقبا:" تواجه الدولة حزمة من التحديات يأتي في مقدمتها تلك الحرب الدائرة على حدودها الشرقية.

وأضاف الرئيس السيسي: وكأن اصطفاف المصريين كان تصويتا للعالم كله من أجل التعبيرعن رفضه لهذه الحرب، لافتا أن المشهد الانتخابي تضافرت فيه جهود الدولة  لم يشهد أي خروقات أو تجازات على الرغم من هذه الحشود.

وتابع الرئيس السيسي: أقول لكم بصدق أننا ندرك حجم التحديات التي مررنا بها ومازالنا نواجها وأكد أن البطل في مواجهة هذه التحديات هو المواطن الذي تصدى للإرهاب وتحمل الإصلاح الاقتصادي وواجه الأزمات بحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي