عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: الأهلي من أفضل الأندية العربية.. وفوزه على الاتحاد ليست مفاجأة

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، أن النادي الأهلي من أفضل الفرق العربية وأن تحقيق للفوز على الاتحاد السعودي ليست مفاجأة. 

تصريحات بيب جوارديولا قبل مواجهة السيتي أمام أوراوا 

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي واوراوا الياباني: «كنت في زيارة لمصر منذ أسابيع قليلة لم يقابلني شخص واحد إلا و يتحدث عن قوة الأهلي وتاريخ الأهلي وقدرة الأهلي على تحدي فرق أوروبا، جميع المصريين هناك اهلاوية». 

وأضاف جوارديولا: «لم تكن مفاجاة، كل المصريين مهتمين بالأهلي وشاهدت ذلك عندما كنت في مصر سابقًا فلم يقابلني شخص واحد إلا و يتحدث عن الأهلي وهنا في السعودية ايضاً لديه مشجعين، الأهلي المصري واحد من أفضل الأندية العربية». 

وأتم: «فوز الأهلي على اتحاد جدة لم يكن مفاجأة، كل المصريين مهتمين بالأهلي وشاهدت ذلك عندما كنت في مصر، هنا ايضاً لديه مشجعين وهو من أفضل الأندية العربية». 

العتيبي: أتمنى فوز الأهلي على فلومينينسي البرازيلي والصعود لنهائي المونديال 

أعرب فهد العتيبي المعلق الرياضي السعودي عن أمنيته  بفوز فريق الأهلي على فلومينينسي البرازيلي اليوم في مباراة دور نصف نهائي كأس العالم للأندية والتأهل للمباراة النهائية.

وقال فهد العتيبي المعلق الرياضي السعودي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:"يجب أن يخوض لاعبي فريق الأهلي مباراة الغد أمام فلومينينسي البرازيلي بكل قوة وعدم الاستهانة بالخصم بسبب ارتفاع معدل أعمار لاعبي الفريق البرازيلي".

وأضاف:"جمهور السعودية سيكون داعماً للنادي الأهلي في مبارياته القادمة في كأس العالم للأندية وبداية من مباراة الغد أمام فلومينينسي البرازيلي ".

توقعات المدربين لمباراة الأهلي وفلومينينسي 

وتوقع حسام البدري مدرب الأهلي السابق، الفائز من مباراة اليوم أمام فلومينينسي،  وقال: " حسام البدري: أتمنى صعود الأهلي لنهائي مونديال الأندية.. ومواجهة فلومينينسي لن تكون سهلة

وحول مواجهة فلومينينسي البرازيلي، قال: "الأهلي قادر على الفوز بالمباراة، وأتمنى أن يصعد الفريق لنهائي كأس العالم للأندية، لكن المباراة لن تكون سهلة بكل تأكيد، والمطلوب هو اللعب بنفس الثقة وتقليل الأخطاء قدر الإمكان، واستغلال الفرص بشكل جيد".

وزاد: "خبرات اللاعبين مطلوبة في بعض الأحيان، لكن وجود أكثر من لاعب كبير السن قد يكون له تأثير سلبي، وأتمنى أن يكون هذا العامل في صالح الأهلي".

وأكمل: "بالتأكيد كولر كان يحضر جيدا للقاء وشاهد عدة مواجهات لمنافسه، ووجود لاعبين مثل مارسيل وكينو بالتاكيد سيكون لهم تحضير مختلف من جانب الجهاز الفني، وبالتأكيد سيكون هناك تعليمات خاصة للاعبين للتعامل معهم".

تابع موقع تحيا مصر علي