عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

يتقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام و المدير التنفيذي و العاملين ، بالتهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية وولاية ثالثة، وبالتأكيد هذا الفوز هو تتويج لجهد كبير علي مدار السنوات العشر الماضية والتي شهدت إنجازات كبيرة في كل المجالات.

اتحاد الكرة يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية 

ويؤكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي شكره وتقديره الدائمين للرئيس السيسي و القيادة السياسية لدعم الرياضة بصفة عامة و كرة القدم بصفة خاصة طوال  الفترة الماضية ، وبهذه المناسبة نعاهدكم بأن نظل دوماً خلفكم، متمنين لمصر الخير والازدهار تحت قيادتكم الحكيمة، مؤيدين لسياستكم التى نحن على يقين بأنها سوف تدفع مصر إلى الأمام، لتتبوأ المكانة اللائقة في المنطقة وبوابة للقارة الافريقية وحصن لكل اشقائها، وفقكم الله وأعانكم على قيادة مصر، ومتعكم بموفور الصحة والعافية.

طلب غريب من الكاف قبل مواجهة بيراميدز وصن داونز 

أبدى اتحاد الكرة تعجبه الشديد من الطلب غير المألوف من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن طلب عدد كبير من الدعوات المجانية للاتحاد ورعاته وكذلك الضيوف، في مباراة بيراميدز أمام صن داونز الجنوب أفريقي في إطار لقاءات دوري الأبطال.

ويحل صن داونز الجنوب أفريقي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الثلاثاء 19 ديسمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في رابع جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وفوجئ اتحاد الكرة بطلب رسمي من الكاف يطلب فيه من نادي بيراميدز واتحاد الكرة المصري بصفته الاتحاد صاحب الأرض، الحصول على أكثر من 700 دعوة مجانية بدرجة الضيوف الأكثر أهمية والدرجة الأولى والدرجات المختلفة، بجانب ما سيحصل عليه الفريق الضيف ليصل المجموع إلى أكثر من ألف تذكرة يتحملها نادي بيراميدز.

الاتحاد أوضح أن العدد الكبير المطلوب مستغرب للغاية بالنسبة للعدد الإجمالي للتذاكر التي سيتم طرحها للبيع عبر موقع تذكرتي، بجانب عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء نفسه، وهو طلب غير منطقي أبدى النادي تعجبه الشديد بشأنه، وأثار توقيت الطلب قبل تلك المباراة فقط حالة من الدهشة والتخوف لمحاولة التدخل الجماهيري من كاف لصالح الفريق الجنوب أفريقي الذي ينتمي لمجموعة استثمارات رئيس الكاف باتريس موتسيبي.

تابع موقع تحيا مصر علي