عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمود فوزي لـ تحيا مصر: أوجه الشكر للمرشحين على منافستهم النظيفة وأدائهم المشرف

 المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الانتخابات الرئاسية 2024 كانت تتمتع بالزخم السياسي نظرًا للتعددية الحزبية التي شهدتها العملية الانتخالبية، معقبًا: المشهد الانتخابي تميز بالحيوية والرقي. 

مشاركة الشعب المصري في الانتخابت الرئاسية غير مسبوقة 

وأشار رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إلى أن الإقبال والتوافد الكثيف من قبل المواطنيين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لم نشهده من قبل، موضحًا أنها كانت مشاركة غير مسبوقة. 

المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية رسالة هامة للعالم

وأوضح المستشار محمود فوزي، أن 66% من المقيدين في قاعدة بيانات الناخبين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لافتًا أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية رسالة هامة للعالم، ولا يمكن أن تمر مرور الكرام، ويجب التوقف أمامها وتوضيح دلائلها. 

تكلفة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي أقل من 20 مليون جنيهًا

وأضاف فوزي، أن تكلفة الحملة الانتخابية للرئيس السيسي كانت أقل من 20 مليون جنيهًا، موضحًا أن التكلفة الدعائية لأي حملة لا يجب أن تتعدى الـ20 مليون جنيهًا. 

 الحملة الانتخابية للرئيس السيسي أقل حملة من الحملات الأخرى في الإنفاق على الحملة الدعائية 

وتابع المستشار محمود فوزي، أن الهيئة الوطنية للانتخابات أكدت أن الحملة الانتخابية للرئيس السيسي أقل حملة من الحملات الأخرى في الإنفاق على الحملة الدعائية الخاصة بنا، موضحا أن الحملة الانتخابية اعتمدت على الدعاية الغير تقليدية، وحملات طرق الأبواب، ولكن الحملة لم تعتمد على المؤتمرات الجماهيرية الحاشدة التي تنفق الكثير من الأموال. 

رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي يقدم الشكر  للهيئة الوطنية للانتخابات

وقدم المستشار محمود فوزي، الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات على ذكرها بأن الحملة الدعائية الخاصة أقل حملة في الإنفاق الدعائي، لافتًا أن الحملة الانتخابية للرئيس السيسي غير مسئولة عن كافة ما يقوم به المؤيدون للرئيس عبدالفتاح السيسي من دعاية، مؤكدًا أنها دعاية فردية بدوافع شخصية.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الفترة القادمة ستشهد مواصلة الحفاظ على الأمن القومي المصري، ورخاء اقتصادي يسير بخطوات ثابته، مؤكدًا أن هناك بوادر مبشرة للحياة السياسية القادمة. 

منافسة الرئيس السيسي لم تكن سهلة

ووجه فوزي، رسالة للمرشحين الآخرين قائلًا: "إن كل الانتخابات يوجد بها رابح وخاسر، ومنافسة الرئيس السيسي لم تكن سهلة، والرئيس السيسي يمتلك قاعدة شعبية عريقة نظرًا لكافة الانجازات التي تحققت على أرض الواقع"، موجهًا الشكر والتقدير لهم على منافستهم النظيفة وأدائهم المشرف وقيامهم بواجبهم على أكمل وجه.

تابع موقع تحيا مصر علي