عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فركش.. إسعاد يونس تعلن انتهاء تصوير فيلم عصابة عظيمة

إسعاد يونس في عصابة
إسعاد يونس في عصابة عظيمة

أعلنت الفنانة إسعاد يونس إنتهاء تصوير فيلم عصابة عظيمة والذي تخوض بطولته المطلقة بعد غياب دام لعدد من السنوات، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

انتهاء تصوير فيلم عصابة عظيمة

ونشرت إسعاد يونس فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي تعلن عن انتهاء تصوير فيلم عصابة عظيمة، حيث قالت في لوكيشن التصوير: "الحمدلله فركش عصابة عظيمة.

وعلقت إسعاد يونس على الفيديو، قائلة: على خيرة الله.

برومو فيلم عصابة عظيمة

وكان قد تم نشر الإعلان الرسمي لفيلم عصابة عظيمة، حيث ظهرت به إسعاد يونس بدور كفيفة حيث قالت: "أنا مش بشوف لكن بسمع بودني كل حاجة"، كما ظهر الفنان محمد محمود وهو يسطوا على مكان عمل إسعاد يونس والتي تجسد دور عظيمة، لتقوم الأخيرة بعمل عصابة قوية تحت اسم عصابة عظيمة.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة

ويذكر، أن فيلم عصابة عظيمة من بطولة النجوم إلى جانب الفنانة إسعاد يونس، كلا من الفنانة زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة.

وتدور أحداث فيلم عصابة عظيمة حول إسعاد يونس بدور والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، ويعد العمل من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان.

آخر أعمال إسعاد يونس 

وكانت آخر أعمال إسعاد يونس مشاركتها في مسلسل كامل العدد، الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وخاض بطولته إلى جانبها كلا من الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة وأيضًا آية سماحة،  أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي وأخرين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 15 حلقة فقط، حول أحمد طبيب التجميل الذي يقع في غرام ليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقررا الزواج وتحدي الظروف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السباق الرمضاني 2023 وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور ونقاد الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي