عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نحيى وطنية ووعي الشعب المصري.. نقابة المهن التمثيلية تهنيء الرئيس السيسي

نقابة المهن التمثيلية
نقابة المهن التمثيلية

حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، لتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري على فوز الاول في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيدا بوعي المصريين لي اختيار من يستحق لاستكمال مسيرة بناء مصر.

تحيا مصر

بيان نقابة المهن التمثيلية

وجاء بيان نقابة المهن التمثيلية على النحو الآتي: تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر، للرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهاني بمناسبة فوزه لفترة رئاسية جديدة لمصرنا الحبيبة، وإننا في هذه المناسبة نثمن ونحيى وطنية ووعي الشعب المصري، الذي خرج بالملايين ليعلن إرادته الصادقة لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات وحماية أراضيه.

وتابعت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: ندعو الله أن يحفظ وطننا الغالي لوضع مصر في المكانة التي تستحقها، حفظ الله مصر عزيزة أبية وصان أرضها حرة كريمة . تحيا مصر تحيا مصر.

بيان نقابة المهن التمثيلية 

نجوم الفن يهنئون الرئيس السيسي بعد فوزه

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، حيث كتب الفنان نضال الشافعي: نبارك لأنفسنا ومبرووك لكل المصريين على انتصار الديمقراطية.. مبرووك لقائد وربان السفينة المصرية على تجديد ثقة المصرين لإبن مصر البار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ألف مليون مبروك.

في حين كتبت الفنانة نشوى مصطفى: شعب واعى عظيم اختار اللي يكمل المسيرة.. ألف مبروك سيادة الرئيس الله يعينك ويقويك"، بينما كتب حكيم: انت كبيرنا رمز هيبتنا، كمل واحنا وراك ماشيين تحيا مصر .. الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية.

وكتبت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مبروك لرئيسنا عبد الفتاح السيسى .. و إن شاءالله يستكمل مسيرة التنمية و التطور التى بدأها لمصرنا الحبيبة أم الدنيا .. و نأمل بإذن الله أن يكون القادم خير لمصر و لكل المصريين.

نقابة المهن التمثيلية تمنع التعامل مع 20 ممثل 

من ناحية اخرى، كانت قد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان تحذر من خلاله التعامل مع حوالي 20 ممثل وممثلة وذلك لعدم حصولهم على تصريح بالعمل، فضلا عن قيامهم بمخالفة تعليمات نقابة المهن التمثيلة، والذي أتى أسمائهم على النحو الأتي: إنجي كيوان، ياسمين داود، عمر شرقي، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، مروان يونس، سالي حماد، عمرو جمال، فدوى عادل، ناردين فرج، صلاح الدالي، إلهام وجدي، رحمة حسن، أنس مبارك، هالة خالد، مينا مغربي، فدوى عابد، هاجر السراج، أوتكا، أنس مبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي