عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة فريد زهران: نتمنى للرئيس المنتخب التوفيق والسداد.. ونوجه الشكر لمن منحو مرشحنا ثقتهم

فريد زهران
فريد زهران

تقدمت حملة المرشح فريد زهران بالتحية والشكر والتقدير إلى المواطنات والمواطنين المصريين في كافة محافظات مصر الذين منحوهم ثقتهم بالتصويت لصالح مرشح الحملة.كما تقدمت بخالص الشكر للشركاء المحترمين وللقوى الديمقراطية الوطنية والسياسيين والحقوقيين الذين أعلنوا تأييدهم ودعمهم مما كان له أكبر الأثر في حشد التأييد لمرشحنا.

حملة فريد زهران تشكر داعميها

وأضافت الحملة في بيان لها: "نعتز بكم جميعا ونفخر بكل صوت حر حققناه فهو يساوي عشرات الأصوات عند المقارنة بفارق الإمكانيات والموارد مع الحملات المنافسة".

وتابعت: "انتهى الاستحقاق الانتخابي بكل السلبيات والإيجابيات وتبقى لنا الدروس الكثيرة المستفادة وما أكثرها، ونستكمل اليوم مسيرتنا ونضالنا ومسارنا الذي اخترناه عن وعي من أجل كل ما نؤمن به من قيم ومبادئ نسعى إلى تحقيقها عبر مسيرة طويلة مع شركائنا الحاليين والمستقبليين بكل الوسائل السلمية والديمقراطية لتحقيق دولة مدنية ديمقراطية حديثة، وسنسعى جاهدين لخلق تيار ديمقراطي يعبر عن آمال وطموحات الشعب المصري".

حملة فريد زهران تتمنى التوفيق للسيسي

واختتم البيان: "كان أحد مخرجات هذه الحملة هو برنامج رئاسي متكامل يسعى لتحويل الواقع إلى مستقبل أفضل لنا وللأجيال القادمة سنضعه بين يدي الرئيس المنتخب متمنين له التوفيق والسداد على أمل أن تستفيد منه الإدارة الجديدة".

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي يفوز بولاية جديدة

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات حصول المرشح عبدالفتاح السيسي على 39702451 صوتا بنسبة 89.6%، والمرشح فريد زهران على عدد 1776952 صوتا بنسبة 4%، والمرشح عبدالسند يمامة على عدد 822606 صوتا بنسبة 1.9%، والمشرح حازم عمر على عدد 1986352 صوتا بنسبة 4.5%، وإعلان فوز المرشح عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية 2024.

وأفادت الهيئة الوطنية للانتخابات خلال مؤتمرا صحفيا لـ نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، أن الانتخابات الرئاسية 2024 شهدت، أقل نسبة إنفاق مالي على الدعاية الانتخابية وحياد غير مسبوق من كل وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة، وتعاون الوزارات والهيئات المعنية مع الوطنية للانتخابات في الإعداد لهذا الاستحقاق الانتخابي الأهم حتى خرج بصورة حضارية تليق بتاريخ ومكانة مصر وكالعادة نزاهة القضاة المشرفين على الانتخابات وحياد رجال الشرطة في التأمين، فالفائز في هذه الانتخابات هو الوطن والكنز اسمه المصريون، فإن العدالة والمساواة والشفافية هم 3 مبادئ التزمت بها الهيئة الوطنية منذ بداية العملية الانتخابية.

الرئيس السيسي: سنستكمل الحوار الوطني بشكل أكثر فاعلية وعملية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بداية كلمته الشكر للشعب المصري على نزوله بكثافة في الانتخابات الرئاسية، وقال: "ذلك المشهد كان دلالة واضحة لكل من في الداخل والخارج يؤكد أن إرادة المصريين نافذة لصوت كل مصري ومصرية ذلك المشهد الذي يدفعني لأعبر عن تقدير لكل المصريين، معقبا:" تواجه الدولة حزمة من التحديات يأتي في مقدمتها تلك الحرب الدائرة على حدودها الشرقية.

تابع موقع تحيا مصر علي