عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر: نعتذر لجماهير الأهلي وسنحاول الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

الأهلي.. قال طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، بأنه غير سعيد بعد الخسارة أمام فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تحيا مصر

تصريحات طاهر محمد طاهر

وأضاف طاهر محمد طاهر في تصريحات عقب المباراة، كنا نريد تحقيق الفوز في مباراة اليوم والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ النادي، ولكننا قدمنا كل شيء والتوفيق غاب عن الفريق".

وأكمل طاهر محمد طاهر، سنحاول الحصول على الميدالية البرونزية يوم الجمعة القادمة، وننتظر الخاسر من مواجهة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز".

كأس العالم للأندية

وزاد طاهر محمد طاهر، تحدثنا قبل المباراة بأن مواجهة نصف النهائي مباراة حياة أو موت ولكننا فعلنا كل شيء، ولم نحقق الفوز في المباراة، ونعتذر للجماهير".

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية القنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة.. تعرض النادي الأهلي للهزيمة أمام فلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بهدفين مقابل لا شيء، ليتواجد المارد الأحمر في مباراة تحديد المركزين الثالثة والرابع.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وكان الأهلي قد فاز على اتحاد جدة السعودي في مباراة الدور الثاني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخسر اليوم أمام فلومينينسي.

موعد مباراة الأهلي القادمة، وستكون مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، على الميدالية البرونزية يوم الجمعة القادمة.

كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي القادمة، ويلعب الأهلي أمام الخاسر من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، والتي تقام غدا الثلاثاء.

تقام مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز غدا الثلاثاء في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي القادمة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الجمعة القادمة، وتقام في تمام الرابعة والنصف مساء.

ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية المواجهة القادمة بين الأهلي والخاسر من مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز.

مباراة الفرص الضائعة.. فلومينينسي يفوز على الأهلي (0/2) ويصعد لنهائي كأس العالم للأندية

الأهلي.. انتهت مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، في نصف نهائي كاس العالم للأندية، بهدف نظيف وفقد فرصة التأهل للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة الأهلي وفلومينينسي

سيطر النادي الأهلي على شوط المباراة الأول في أغلب فتراته وأضاع العديد من الأهداف، ولكنه لم يستغل السيطرة.

وأضاع حسين الشحات ومحمود كهربا العديد من الأهداف في الشوط الأول، وكانت العارضة مع النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول، وحرمت فلومينينسي من التسجيل، وانتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ.

تابع موقع تحيا مصر علي