عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبد العال: كولر السبب في خسارة الأهلي أمام فلومينينسي.. وأفشة أحسن من إمام عاشور

رضا عبد العال
رضا عبد العال

رضا عبد العال.. قال رضا عبد العال، نجم الأهلي السابق، بأن النادي الأهلي فنيا لم يكن الأفضل في كأس العالم للأندية، والتوفيق غاب عن الفريق في مباراة فلومينينسي.

تحيا مصر

تصريحات رضا عبد العال

وأضاف رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية، النادي الأهلي كان يستطيع أن يفوز في مباراة اليوم، وأضاع العديد من الأهداف، وكولر لم يكن لديه تركيز في المباراة نهائيا.

وأكمل رضا عبد العال، كان لابد أن يكون هناك تركيز في المباراة من كولر، وأكرم توفيق تعرض للظلم في مباراة اليوم، لأن المدرب كان يلعب بشكل دفاعي فقط".

كأس العالم للأندية

وتابع رضا عبد العال، إمام عاشور لم يكن الأفضل في مباراة اليوم، ويلعب في مكان غير جيد، وأليو ديانج كان لابد أن يشارك في مباراة اليوم بدلا من أكرم توفيق، ومشاركة محمد مجدي أفشة بدلا من إمام عاشور.

وزاد رضا عبد العال، إمام عاشور بيلعب مكان محمد مجدي أفشة، ولا يستطيع أن يقوم بتعويض أفضة، وعلي معلول لم يقدم أداء جيد في مباراة اليوم، وكان لابد أن يشارك كريم الدبيس في مباراة اليوم".

مارسيل كولر: لا أحب الحديث عن التبديلات.. وأهدرنا العديد من الفرص أمام فلومينينسي

مارسيل كولر.. عبر مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عن أسفه بعد الخسارة من فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات عقب المباراة، لابد أن يكون هناك تركيز من جانب اللاعبين من أجل تسجيل الأهداف، نتقوم بإضاعة الأهداف في الدوري واليوم في كأس العالم للأندية".

وتابع مارسيل كولر، لابد أن يكون هناك التركيز في بعض الجوانب التقنية، ونلعب مباراة كل يومين وهذا الأمر لا يساعد على اللياقة البدنية، ولم يكن هناك تركيز من اللاعبين في المباراة".

كاس العالم للأندية

وواصل مارسيل كولر، كان من المفترض أن يكون هناك لعب الكرة للاعب المناسب داخل أرض الملعب، وأحمد نبيل كوكا تعرض للإصابة في مباراة اتحاد جدة، وكانت هناك مخاطرة بإشراكه اليوم".

وزاد مارسيل كولر، قمت بإشراك أكرم توفيق في المباراة من أجل التفوق الدفاعي للفريق وقدم مباراة جيدة، وبعد التأخر في النتيجة كان لابد أن نقوم بالعديد من التبديلات، وبيرسي تاو أضاع التعادل بعد استقبال الهدف الأول".

تابع موقع تحيا مصر علي