عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية ويؤكد: مصر بتمر بفترة صعبة

ياسر جلال
ياسر جلال

حرص النجم ياسر جلال، علي تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الإنتخابات الرئاسية الفترة المقبلة، مشيرا إلى الصعوبات التي تمر بها مصر في الوقت الحالي، ودعيا للرئيس السيسي بالتوفيق فيما هو قادم.

تحيا مصر 

ياسر جلال يهنئ الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية 

واكد النجم ياسر جلال، خلال فويس صوتي وبيان صحفي قائلا: "مصر بتمر بظروف صعبة وفترة حرجة وان شاء الله فخامة الرئيس قد المسئولية ان شاء الله مصر هتعبر ازماتها وربنا يحمي مصر والمصريين والف مبروك فوز فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي".

نجوم الفن يهنئون الرئيس السيسي بفوزه

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الرئيس السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، حيث كتب الفنان نضال الشافعي: نبارك لأنفسنا ومبرووك لكل المصريين على انتصار الديمقراطية.. مبرووك لقائد وربان السفينة المصرية على تجديد ثقة المصرين لإبن مصر البار سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ألف مليون مبروك.

بينما جاء بيان نقابة المهن التمثيلية على هذا النحو: تتقدم نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر، للرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهاني بمناسبة فوزه لفترة رئاسية جديدة لمصرنا الحبيبة، وإننا في هذه المناسبة نثمن ونحيى وطنية ووعي الشعب المصري، الذي خرج بالملايين ليعلن إرادته الصادقة لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات وحماية أراضيها.. ندعو الله أن يحفظ وطننا الغالي لوضع مصر في المكانة التي تستحقها، حفظ الله مصر عزيزة أبية وصان أرضها حرة كريمة . تحيا مصر تحيا مصر.

ياسر جلال في رمضان 2024 

من ناحية اخري يواصل النجم ياسر جلال، حاليا تصوير مسلسله الجديد "ألف ليلة وليلة" في المغرب ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

وكان قد عرض لياسر جلال في منافسة مسلسلات رمضان 2023 مسلسل علاقة مشروعة والتي دارت أحداثه حول الخيانة الزوجية، وذلك من خلال ياسر جلال الذي يقع في حب فتاة ولكن يحدث مشكلة بينهم تجعلها تتزوج بصديقه وبعد زواجه يعود الثنائي لحب بعضهما ووتنفصل عشيقته عن زوجها وتتزوج بياسر جلال، لينتهي العمل بسجن الاخير.

ويعد مسلسل علاقة مشروعة من بطولة الفنان ياسر جلال، الى جانب كلا من النجوم مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، ونخبة من النجوم الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي