عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في اليوم الثاني.. ياسر جلال يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024

ياسر جلال _ أرشيفية
ياسر جلال _ أرشيفية

أدلى النجم المتألق ياسر جلال اليوم الإثنين الموافق 11 ديسمبر، بصوته في الانتخابات الرئاسية بثاني يوم من انطلاقها، حيث حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة فيها.

تحيا مصر

ياسر جلال يتضامن مع غزة

من جانبه، قال ياسر جلال في بيان صحفي: قلوبنا مع غزة ومع شعب فلسطين المناضل العظيم ، وندعو الله سبحانه وتعالى، أن يرحم الشهداء، ويلهم ذويهم ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان ، عاشت فلسطين حرة أبية ، وبأمر الله ، وفى يوم قريب سيتحقق الحلم ، وتعود القدس لأحضان العرب .. تحيا فلسطين".

ياسر جلال يشارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل علاقة مشروعة

يذكر أن ياسر جلال شارك في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل علاقة مشروعة، بطولته إلى جانب مى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى .

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن هشام سليم في ذكرى رحيله: عزائنا الوحيد أنه ارتاح من المرض 

ناقدة فنية عن شريف منير: قعد فترة مفيش شغل فغير شكله وقص شعره

وأوضح ياسر جلال، كل الأخبار الموجودة عن المسلسل ملهاش علاقة عن المسلسل، ودا حلو أنا فرحان، بس هو المسلسل الحمد لله جديد عليا، وأنا فرحان بيه جدًا، وأحداثه غير متوقعة، يعني الناس مش هتقدر تتنبأ بالأحداث”.

تصريحات ياسر جلال 

وتابع، إجمالًا هو رومانسي ساسبينس، وطبعا أنا عايز أحيي المتحدة، لأنها السنادي بتقدم حاجات مختلفة، وأنا محظوظ أني بشتغل مع اتنين منتجين كبار أستاذ محمد السعدي، وأستاذ مها سليم.

وقال ياسر: أنا فخور إني بنتمي للوسط الفني، أحنا على عكس ما الناس بتشوفنا وممكن زميل يتفهم غلط في مكان أو مناسبة وشغلنا متعب جدًا ومش بنقصد نعمل حاجة غلط.

وتابع، زمايلي بيتعرضوا لهجوم شديد، وبستغرب هل الجمهور نسي تاريخ الفنان في لحظة؟ ولو الفنان تعثر بلاش تدبحه وأقف في ضهره وبلاش انتقاد بـ تجريح وتموت الفنان ليه؟.

وأضاف، فين التسامح والحب؟ الفنان لازم يكون مقدر أكتر من كدا الفنانين بيسعدونا، والفن شيء عظيم ومش حرام دا رسالة قوية جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي