عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصل إلى 50 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو في رأس السنة

حفل الكينج ومسار
حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو

يستعد كل من الكينج محمد منير بالتعاون مع كلا من فريق مسار إجباري ومطرب الراب الشهير عفروتو، لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات ليلة رأس السنة الجديدة.

تحيا مصر

تفاصيل حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو

ومن المقرر أن يقام حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو في يوم الاحد الموافق 31 من شهر ديسمبر الجاري وذلك في مدينة الشيخ زايد على مسرح ايفوريا.

حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو

وتنوعت أسعار تذاكر حفل الكينج ومسار اجباري وعفرتو في ليلة رأس السنة بين أربع فئات وهم: "التذاكر العادية بسعر 600 جنيها، الفئة المميزة بسعر 1000 جنيه، طاولة 6 أفراد بسعر 30 ألف جنيها، طاولة 10 أفراد بسعر 50 ألف جنيها".

الكينج محمد منير يدعم القضية الفلسطينية بعمل غنائي 

ويذكر، أن محمد منير قد طرح مؤخرا أغنية بعنوان فلسطيني وذلك لتوضيح موقفه تجاه القضية الفلسطينية والتضامن مع أهالي غزة لما يحدث لهم الآن من أحداث مأسوية نتيجة تعرضهم للاعتداء والقتل المستمر واليومي على يد الكيان الصهيوني الاسرائيلي منذ يوم 7 أكتوبر حتى وقتنا هذا ولكن في هذه الأيام تم الاتفاق على فترة هدنة لحين تبادل الأسرى الفلسطينيين بالأسرى الإسرائيليين وبذلك تكون قد نجحت عملية طوفان الأقصى في إخراج كمية كبيرة من الفلسطينيين وعودتهم إلى أحضان أهاليهم مرة أخرى.

مرض محمد منير 

وكان قد تصدر الكينج محمد منير حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأيام الماضية وذلك بعد ظهوره مع المطرب حكيم قي منزله وبدى عليه علامات الاعياء وزيادة الوزن، وبدأ العديد يسأل عن حقيقة مرضه ليتبين بعد ذلك بأنها شائعة مغرضة لا أساس لها من الصحة، فالكينج محمد منير حاليًا يعيش حالة من النشاط الفني، إذ يستعد لطرح عدة أغنيات قريبًا.

من ناحية اخرى، طرح فريق مسار اجباري أيضا أغنية روح الروح من كلمات آمار مصطفى، وغناء وألحان هاني الدقاق، وتوزيع الفرقة الموسيقية.. ومن توزيع شركة "ديجيتال ساوند"، تعبيرا عن تضامنهم مع أهالي قطاع غزة، في ظل ما يتعرضون له من مآس نتيجة الحرب الإسرائيلية على القطاع، وقامت برسم البوستر الرسمي للأغنية، الفنانة الفلسطينية جنة رشيد التى تهوى الرسم منذ الصغر، وقامت برسمه فى غزة من تحت القصف وعبرت عن مشاعرها من خلاله.

تابع موقع تحيا مصر علي