عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سياحة النواب تناقش اليوم مشاكل القطاع السياحي والمعوقات البيئية على أرض الواقع بجنوب سيناء

نورا علي
نورا علي

تناقش لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، برئاسة النائبة نورا علي، اليوم الثلاثاء، عقب الجلسة العامة، ما ورد إلى اللجنة من ردود بشأن تقرير الزيارة الميدانية التي قامت بها اللجنة إلى محافظة جنوب سيناء في الفترة من 15/2/2023 إلى 18/2/2023، وذلك للوقوف على المشاكل والمعوقات البيئية التي تواجه القطاع السياحي على أرض الواقع.

تحيا مصر

وجّهت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أمين السياحة بحزب مستقبل وطن، التهنئة للرئيس السيسي لتولي سيادته فترة رئاسية جديدة.

تحيا مصر

وقالت نورا علي: "تحية واجبة وعظيمة لجموع المصريين على الصورة الحضارية غير المسبوقة التي رسموها في انتخابات الرئاسة، معلنين مواصلة المسير والتحدي خلف قائدهم الرئيس السيسي".

تحية خاصة للمرأة المصرية

كما توجهت بتحية خاصة للمرأة المصرية التي احتشدت بالملايين كعادتها وقدمت ملحمة وطنية في تصدُر صفوف الدفاع عن الوطن وحماية أمنه ومقدراته وصونًا لما تحقق من نهضة واستقرار وتقدم.

انتصار للاستقرار والتنمية

وأوضحت نورا علي، أن نتيجة الانتخابات انتصار لمصر، وانتصار للاستقرار والتنمية، وانتصار لبطل ضحى بالكثير من أجل وطنه، فاستحق هذه المكانة العظيمة لدى شعبه، واستحق ثقة الحشود التي خرجت بالملايين لدعمه.
واختتمت بيانها بتوجيه رسالة إلى الرئيس السيسي قائلةً: "نواصل معًا من جديد 6 سنوات أخرى من البناء والتعمير والنهوض.. ونستكمل حلمنا المشروع في بناء وطننا العظيم وترسيخ قواعد جمهوريته الجديدة، وحضارته الرائدة".

وكانت قد أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بولاية رئاسية جديدة، تبدأ في أبريل 2024 ولمدة 6 سنوات.

السيسي رئيسا للجمهورية

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقده مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وحصل الرئيس السيسي على 39 مليون و 702 ألف صوتًا و451 صوتًا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد خاض الانتخابات الرئاسية منافسًا لثلثاة مرشحين آخرين، هم: فريد زهران، رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

مراجعة نتيجة الفرز

وقد سبق إعلان النتيجة النهائية، قيام الجهاز التنفيذى للهيئة الوطنية بمراجعة نتائج الفرز فى الداخل وضم لها نتائج فرز الخارج وعرضها بشكل مجمع على مجلس إدارة الهيئة الوطنية التى اعتمدت النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية.

الوطنية للانتخابات تعلن عدم تلقي أي طعون

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنها لم تتلق أية طعون من المرشحين فى الانتخابات الرئاسية أو وكلائهم، على القرارات الصادرة من اللجان العامة بشأن عملية الاقتراع، خلال الموعد المقرر لهذا الإجراء، والمُحدد فى الجدول الزمنى للعملية الانتخابية طيلة يوم الخميس الماضى الموافق 14 ديسمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي