عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلب الحبيب ورد المطلقة.. الداخلية تسقط دجال الإسكندرية الشهير

دجال الإسكندرية
دجال الإسكندرية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال الدجل والشعوذة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التى ترتكب عبر شبكة الإنترنت.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل ضبط دجال الإسكندرية

حيث أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على أحد مواقع التواصل الإجتماعى يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على العلاج الروحانى والنفسى والقيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر مقابل مبالغ مالية.

بالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد القائم على إدارة الصفحة وتبين أنه (عاطل ، مقيم بمحافظة كفرالشيخ)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العطارين بمحافظة الإسكندرية ، وعُثر بحوزته على (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والشعوذة – هاتف محمول) وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المُشار إليه، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تضبط 62 ألف مخالفة مرورية 

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة من ضبط ‏62672 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (62672) مخالفة مرورية متنوعة .. من بينها (10803) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

الداخلية: ضبط 10 آلاف مخالفة تجاوز سرعة

كما تضمنت المخالفات المرورية المضبوطة من قبل أجهزة وزارة الداخلية (405) مخالفة السير بدون تراخيص، و(144) مخالفة الدراجات النارية، و(1462) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(17) مخالفة موقف عشوائى، و(4) مخالفات شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية. 

تابع موقع تحيا مصر علي