عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة حب مصري وروسية توجت بالزواج.. ومشروع براند لألعاب الأطفال

قصة حب مصري وروسية
قصة حب مصري وروسية

أستضاف برنامج “8 الصبح”، المذاع علي قناة dmc ، اسرة مكونة من أب مصري وأم روسية وأربعة أبناء، للحديث عن قصة حبهما وارتباطهما ودعمهم لأبناءهم علي مدار 25 عاما حتى تمكنوا من تنفيذ مشروع براند لألعاب الأطفال.

تحيا مصر 

قالت سلمى ليوند ماشكوفا، إنها ألتقت بزوجها لأول مرة اثناء عملها في أحد المكاتب بإمارة أبو ظبي بدولة الامارات العربية المتحدة، وبمجرد أن رأته شعرت نحوه بالحب.

قصة حب مصري وروسية توجت بالزواج

ومن جانبه قال هشام عبدالحميد، إن زوجته بذلت مجهود كبير لإقناعه بالزواج منها علي الرغم من شعوره بالحب نحوها بسبب طيبتها وبسبب خوفه من الارتباط لم يوافق علي الانجاب إلا بعد اربع سنوات من الزواج.

مشروع للعب الأطفال

وعن نشأة ابنتهما في منزل مكون من أم روسية أب مصري، توجهت سلمى بالشكر لوالديها الداعمين لها في كل ما تفعله حتى أنها كانت تشعر بعدم موهبتها في طفولتها لكن دعمهم لها هو ما تسبب في نجاحها وتفوقها وتمكنها من إنجاز مشروع تنفيذ ألعاب لأطفال مصنعة من الكروشية.

تفاصيل نجاح المشروع وتصديره

وأوضحت أنها في بداية الأمر تعلمت الكروشيه كوسيلة للهروب من ضغط المذاكرة والترفيه، واثناء جلوسها بأحد النوادي وإنجازها لأحد القطع فوجئت بشخص يعرض عليها شراءها لأبنته ومن هنا قررت العمل في هذا المجال وتحويله لبراند مصري متخصص في لعب الأطفال. 

وأشارت إلي أن مشروعها يضم اكثر من 60 فتاة وسيدة يعملون من منازلهم لتوفير مصدر دخل لهن 

وأوضحت أن شقيقها يساعدها في التسويق لهذه المنتجات بحكم دراسته للبرمجيات من خلال انشاء صفحة علي مواقع التواصل الإجتماعي لعرض هذه الألعاب وبيعها، مشيرة إلي تمكنهم من تصدير بعض هذه الألعاب إلي عدد من الدول العربية والأوروبية. 

وشددت علي مدى حرصها علي عدم وضع أي مواد بلاستيكية في تصنيع هذه المنتجات حتى لا تسبب في ضرر للأطفال الذين يقومون بإستخدامها كما أن الفايبر المتواجد بداخلها مصنع بالكامل من مواد أولية غير قابلة للبلع.   

برنامج "8 الصبح"، هو برنامج صباحي يذاع علي قناة dmc الفضائية، ويهتم بتقديم كل ما يخص المواطن المصري من أخبار وقضايا، ويبدأ بتقديم جولة خدمية تتضمن أسعار الخضروات والفاكهة ومواقيت الصلاة واسعار الذهب والعملات ودرجات الحرارة المتوقعة، كما يهتم بتقديم نصيحة طبية من خلال عرض أحدث الدراسات في مجال الصحة هذا إلي جانب استضافة أحد الأطباء للحديث عن طرق الوقاية من الأمراض، هذا إلي جانب جولته الاخبارية.  

 

تابع موقع تحيا مصر علي