عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال تكشف حقيقة دخولها في علاقة عاطفية

أسماء جلال
أسماء جلال

حرصت الفنانة أسماء جلال على توضيح حقيقة دخولها في علاقة عاطفية أو ارتباطها بأحد الأشخاص، خاصة وأن لها الآلاف من المعجبين وتتمتع بقدر عالي من الجمال، لذا بتوقع العديد من الجمهور دخولها في حالة عاطفية.

تحيا مصر 

أسماء جلال تكشف حقيقة ارتباطها 

وحسنت أسماء جلال الجدل خلال لقائها ببرنامج et بالعربي، حيث قالت: مفيش اي حاجة من الكلام ده صحيح، انا حاليا مركزة في شغلي بس وبسعى اني أكون ناجحة.

وتطرقت أسماء جلال بحديثها عن أعمالها الفنية، مشيرة إلى أنها من المقرر أن تخوض سباق مسلسلات رمضان 2024 من خلال عمل درامي يجمعها بالفنان هشام ماجد وسيحمل العمل طابع كوميدي، مضيفة: كنت متخوفة من التجربة دي عشان أنا في الطبيعي مش شخص كوميدي ولكن مع أجواء العمل وتمتع هشام ماجد بقدر عالي من الكوميديا وان المرج مركز على كوميدية الموقف مش الأشخاص فده ريحني شوية في لوكيشن التصوير.

أسماء جلال في فيلم آل شنب 

ويذكر، أن آخر أعمال أسماء جلال مشاركتها في فيلم آل شنب الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته السادسة، وتجسد أسماء جلال في الفيلم شخصية "ليلى" التي تعاني من تحكم والدتها، والتي تجسدها ليلى علوي في حياتها، ويموت فجأة أحد أفراد العائلة مما يجبر ليلى ووالدتها على الذهاب إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء وخلال أيام الحداد الثلاثة، وفي وجود العائلة الضخمة التي تتكون من أربع خالات وأولادهن وأحفادهن تحدث الكثير من المفارقات المضحكة.

آخر أعمال أسماء جلال 

كما شاركت في مسلسل ورق التوت إلى جانب كلا من النجوم خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، سلوى محمد علي، عمرو صالح، صفاء جلال، سمر علام، تامر مجدي، وغيرهم، تأليف عبادة نجيب، ومن إخراج حسام علي. 

وتألقت أيضا في مسلسل الهرشة السابعة التي دارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، مليء بالإثارة والتشويق، حيث يحمل المسلسل العديد من القضايا المختلفة التي تُعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، حيث يحكي "الهرشة السابعة" قصص حب بين زوجين ومع مرور الوقت يدخل بينهما الملل، ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم وزوجها هو الفنان محمد شاهين.

تابع موقع تحيا مصر علي