عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال: حسيت بالشهرة بعد نسر الصعيد.. ودوري في مسلسل معاوية تحدي بالنسبة لي

أسماء جلال
أسماء جلال

كشفت أسماء جلال عن أعمالها الجديدة التي تحضر لها في الفترة القادمة من خلال مسلسل معاوية، وعن تفاصيل شخصية لأول مرة وأشارت أسماء جلال عن سبب دخول الفن، بجانب دورها في مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان، من خلال لقائها في مجلة enigma.

تحيا مصر

أسماء جلال: اللي شدني في التمثيل مسرحيات شيرهان

كشفت أسماء جلال عن سبب دخولها لعالم الفن، من خلال لقائها في مجلة enigma، قائلة: "اللي شدني في التمثيل لما كنت بقعد أتفرج على مسرحيات شيرهان وأنا صغيرة وكنت حاسة أني عايزة أجرب التمثيل".

أما عن شهرتها بعد مسلسل نسر الصعيد، قالت أسماء جلال في لقائها مع  مجلة enigma: "أول مرة أحس أني مشهورة كان بعد مسلسل نسر الصعيد، ومكنتش أعرف أن في حد عارفني ولاقيت حد عايز يتصور معايا فتفاجئت جدًا لأن دي كانت أول مرة حد يطلبها مني".

أما عن أعمالها القادمة من خلال مسلسل معاوية علقت قائلة: "أكتر دور تحدي بالنسبة لي هو لسه متعرضش في مسلسل اسمه معاوية، مع أستاذ طارق العريان مسلسل تاريخي إسلامي، وأول مرة أمثل باللغة العربية"، وعن نوعية الأدوار التي تحب أن تقدمها علقت قائلة: "بحب أجرب كل الأدوار وأخوض الرحلة دي وأكيد هطلع منها بحاجة"، وجاء ذلك بعد تجربتها مع محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد

أسماء جلال: بحب اليوجا والجيم جدًا

ومن جانبه، تحدثت أسماء جلال عن هواياتها المفضلة بعيدًا عن الفن من خلال  مجلة enigma، قائلة: "بحب اليوجا والجيم جدًا بروح لما بيكون عندي وقت وساعات بحل الطبيخ مش دائمًا، وأكتر حاجة بتلهمني لما حد يطور من نفسه وميكونش خجول أبدًا، أنه يقول أنا كنت كذا وعملت كذا واتطورت ووصلت لده، لأن دي ناس بحسها عندها سلام وصدق جدًا من جواهم".

واختتمت أسماء جلال لقائها في مجلة enigma قائلة: "لو قررت أني أبدل حياتي بشخصية خيالية هتكون سندريلا عشان هي دي القصة الوحيدة اللي بتديني أمل أن مهما كانت حياتك بايظة هتلاقي في الآخر حاجة حلوة".

آخر أعمال أسماء جلال

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أسماء خلال هو مسلسل ورق التوت مع شريف سلامة الذي يعرض حاليًا وقد حقق أعلى نسب مشاهدة وقد شاركهما في بطولة مسلسل ورق التوت كل من خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، نور النبوي، سلوى محمد علي، عمرو صالح، صفاء جلال، سمر علام، تامر مجدي، وغيرهم، تأليف عبادة نجيب، ومن إخراج حسام علي. 

بجانب مشاركتها في عمل تاريخي إسلامي من خلال مسلسل معاوية ومن المقرر عرض مسلسل معاوية خلال الفترة المقبلة بجانب باقي الأعمال التي تحضر لها أسماء جلال، بعد الشهرة التي اكتسبتها من مسلسل نسر الصعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي