عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا قالتله انت زي أخويا ورانيا يوسف أحرجته.. فنانات رفضوا الارتباط بأحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تعرض الفنان أحمد الفيشاوي للرفض من قبل عدد من الفنانات بعدما عرض عليهن الارتباط، وكان من أشهر هؤلاء النجمات الفنانة شيرين رضا التي كان يتمنى أن يتزوج بها وصرح بذلك في عدد من التصريحات التليفزيونية، ولكن شيرين رضا ليست الوحيدة التي رفضت أن تدخل في علاقة عاطفية مع الفيشاوي.

تحيا مصر 

أحمد الفيشاوي وارتباطه بالنجمات

يعد أحمد الفيشاوي من أكثر النجوم إثارة للجدل على الساحة الفنية وساحة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورغم أنه يتمتع بموهبة فنية فذة، إلى أنه دائما ما يتعرض لانتقادات مروعة من قبل الجمهور ويعد من أكثر الأشياء التي يتعرض للهجوم بسببها هي علاقاته النسائية المتعددة، وأشار الجمهور إلى أنه ورث هذه الصفة من والده فاروق الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي وشيرين رضا 

ورغم أن الفيشاوي يتمتع بقدر عالي من الجاذبية والرومانسية إلا أن عدد كبير من النجمات رفضن الارتباطب به منهم الفنانة شيرين رضا فبعد مشاركات فنية عديدة بينهم  من بينهم فيلم خارج الخدمة والذي تدور أحداثه حول علاقة عاطفية تجمع بين شيرين رضا وأحمد الفيشاوي، وخلال تصوير الفيلم اعجب الفيشاوي بشيرين بشكل حقيقي ووقع في حبها، وكان دائما ما يتغزل بها على السوشيال ميديا ويتعمد التقاط الصور معها في المهرجانات الفنية، وخرجت مصادر فنية في ذلك الوقت وكشفت عن عرض الفيشاوي الزوج على شيرين رضا لكنها رفضت.

سبب رفض شيرين رضا لأحمد الفيشاوي 

وتحدث الفيشاوي عن سبب رفض شيرين رضا الزواج به في تصريحات تليفزيونية وقال: هي رفضت لأنها مش بتحبني لكن أنا بحبها جدا وبينا صداقة قوية جدا، أنا بحترمها وبقدر موهبتها لأنها تعبت عشان توصل المرحلة دي وتكون واحدة من أهم الممثلات حاليا.

أما عن شيرين رضا، فقالت عن علاقتها بأحمد الفيشاوي: احنا أصدقاء وهو بيحب يهزر، هو كان بيهزر وانا مش هتجوز ولا هو ولا غيره لأني معنديش وقت للجواز.

أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف  

أما عن رانيا يوسف فأحدث الفيشاوي ضجة كبيرة حول ارتباطه بها، بعدما نشر مجموعة صور لهما من تصوير فيلمها الجديد، لكن رجح الجمهور بوجود علاقة عاطفية بينهم، وخرجت رانيا يوسف لتوضح ذلك من خلال تصريحات تليفزيونية، قالت فيها: انا استحالة ارتبط بأحمد الفيشاوي وأنا اكبر منه ب 3 أو 4 سنين لكن احنا مفيش بينا حاجة ومش كل واحد همثل معاه هتخطبله أو اتجوزه احنا زملا وهو شخص عزيز لكن لو عرض عليا الجواز هرفض. المشكلة في أحمد الفيشاوي نفسه المشكلة فيا أنا لو فيه حاجات معينة محستهاش مش هتجوز.

تابع موقع تحيا مصر علي