عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: الأهلي يكثف مفاوضاته لحسم صفقة فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يكثف مفاوضاته مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتواصل مع أحمد فتوح 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":النادي الأهلي تواصل مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك بشكل مكثف خلال الفترة الماضية من أجل إقناعه بارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء".

وتابع:"أحمد فتوح يعد هدف أساسي للنادي الأهلي في الموسم المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى خاصةً أن عقد علي معلول الظهير الأيسر للفريق على وشك الانتهاء".

فاروق: فتوح لا يفكر نهائيًا في خوض فكرة الاحتراف 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه من خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد فتوح لا يفكر نهائياً في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري حتى في حال رحيله عن الزمالك.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لم يبدي أي اهتمام بدخول دائرة ترشيحات أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، مؤكدا إلى أن اللاعب لا يميل للعب في الدوريات العربية.

والجدير بالذكر أن الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع بجانب الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، كما أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

الأمور الطبية للزمالك في ساجرادا 

وتابع رئيس الجهاز الطبي كافة الإجراءات الخاصة بالسلامة الطبية في الغرف والمطاعم وأماكن الجلوس، وكافة المأكولات والمشروبات بجانب التأكد من حصول جميع أفراد البعثة على كافة الأدوية الخاصة بالوقاية من الأمراض المستوطنة في أفريقيا.

ويخوض الفريق تدريبه الأساسي في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، بعدما تلقى النادي إخطاراً رسمياً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بخوض الزمالك لتدريبه الأساسي اليوم الاثنين بدلاً من غداً الثلاثاء في ظل انشغال الملعب باستضافة لقاء بترو أتلتيكو والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أنجولا مساء أمس الأحد، استعداداً لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

تابع موقع تحيا مصر علي