عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين مساعد العمل الجماهيري بمستقبل وطن: لقاء السيسي ومرشحي الرئاسة مشهد حضاري يليق بالجمهورية الجديدة

أمين مساعد العمل
أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن

قال عبدالله سعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن لقاء الرئيس ومرشحي الرئاسة مشهد عظيم يليق بعظمة وحجم جمهوريتنا الجديدة، ويؤكد تطور الحياة الحزبية والسياسية في مصر.

المصلحة العليا للوطن على رأس أولويات القيادة السياسية 

وأكد سعيد، في تصريحات له، أن هذا المشهد الحضاري يستدعي الفخر والاعتزاز بقيادتنا السياسية التي تقود الوطن بكل حكمة وحنكة وشجاعة، وتضع مصلحته العليا فوق كل اعتبار.

الرئيس السيسي يؤسس لمرحلة متقدمة من مساحات العمل المشترك

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يؤسس لمرحلة متقدمة من مساحات العمل المشترك، وتعزيز آليات الحوار البناء حول أولويات العمل الوطني، بما يساهم في توحيد الجهود لخدمة الوطن، وتحقيق تطلعات المصريين.

المصريون يقفون صفًا واحدًا خلف قيادتهم الرشيدة

وأشار الأمين المساعد، إلى أن الـ 6 سنوات المقبلة ستكون بمثابة الحصاد لمرحلة من العمل والبناء خاضتها الدولة بكل قطاعاتها لتستعيد مكانتها التاريخية، مؤكدًا أن المصريون يقفون صفًا واحدًا خلف قيادتهم الرشيدة.

السيسي يستقبل منافسيه في الانتخابات الرئاسية 2024 بقصر الاتحادية

وقد استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بقصر الاتحادية، السادة المرشحين الذين خاضوا انتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وهم: حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وذلك بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس.

السيسي يثمن أداء منافسيه

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن اللقاء شهد ترحيب الرئيس المرشحين، مؤكداً تقديره لأدائهم السياسي خلال العملية الانتخابية، على النحو الذي يثري التعددية والتنوع في المشهد السياسي والديمقراطي المصري، ومشيراً إلى أن النجاح الحقيقي لمصر كلها تمثل في مستويات المشاركة العالية وغير المسبوقة من المواطنين في الانتخابات، بما عكس وعي الشعب المصري العظيم بمسئوليته الوطنية.

ومن جانبهم حرص المرشحون الرئاسيون على توجيه التهنئة للرئيس، مشيدين بنجاح العملية الانتخابية وبالإقبال الهائل من المواطنين على المشاركة في الانتخابات بما يتفق والمصلحة الوطنية العليا، ومعربين عن خالص تمنياتهم للرئيس بالتوفيق والسداد لما يحقق مصالح الوطن، التي تعد الهدف الأسمى لكافة الأطياف السياسية الوطنية، خاصة في هذا التوقيت الدقيق الذي تمر فيه المنطقة بتحديات جسيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي