عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تحتفل ببدء تصوير مسلسل صيد عقارب

مسلسل صيد عقارب
مسلسل صيد عقارب

احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق برفقة صناع العمل الآخرين بانطلاق تصوير مسلسل صيد عقارب، الذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 بعد النجاح الذي حققته في موسم رمضان الماضي.

تحيا مصر 

غادة عبد الرازق تحتفل ببدء تصوير مسلسل صيد عقارب

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة صور لها رفقة صناع مسلسل صيد عقارب أثناء احتفالهم بانطلاق التصوير، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه، قائلة: بسم الله الرحمن الرحيم .. توكلنا عليك يا الله يا كريم.

ويعد مسلسل صيد عقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق من تأليف باهر دويدار، وبطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، ونخبه من النجوم ، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

غادة عبد الرازق ومسلسل صيد عقارب 

وتحدثت غادة عبد الرازق عن تفاصيل مسلسل صيد عقارب، فقالت خلال تصريحات تليفزيونية: ادعولي وإن شاء الله أعمل حاجة تليق بيا وبـ اسمي وتاريخي وجمهوري، وإن شاء الله تتبسطوا.

وروجت غادة عبد الرازق لـ مسلسلها صيد العقارب من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى كتابة الحلقات الأربعة من المسلسل وجاري استكمال باقي الحلقات، متابعة: “مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مع نجوم عظام في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا فضل”.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

يذكر، أن غادة عبد الرازق تألقت مؤخرا في عدد من الأعمال الدرامية بدأتها بالعودة في الموسم الرمضاني المنقضي لعام 2023 وذلك من خلال مسلسل “تلت التلاتة”، والذي عرض في النصف الأخير من رمضان ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة وإشادات واسعة من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما تألقت غادة عبد الرازق أيضا بمسلسل حدث بالفعل من خلال حكاية “تحت الحزام”، والتي جسدت خلال الحماة الشريرة التي لا تتحمل وجود ابنها مع إمرأة أخرى لتقرر معاقبتها وخطفها وتعذيبها، وحقق العمل أيضا نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي