عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب.. غادة عبد الرازق تعود بقوة في رمضان 2024

فريق عمل مسلسل صيد
فريق عمل مسلسل صيد العقارب

تعود النجمة غادة عبد الرازق بقوة إلى الشاشة مع مسلسلها الجديد صيد العقارب، الذي بدأت تصوير مشاهده الأولى يوم السبت الماضي، ومن المقرر أن ينافس في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 عبر شاشات المتحدة.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

يعد المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل عام 2024 على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويجمع المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر.

وتكشف غادة عبد الرازق في تصريحاتها السابقة عن طابع المسلسل، مشيرة إلى أنه يشبه المستحيل، وتضيف أن قصته تدور حول مفهوم صيد العقرب، حيث تقول: "دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب".

نجاحات غادة عبد الرازق الأخيرة

المسلسل يأتي ضمن إنتاج فينومينا، ويعكس التعاون الفني بين غادة عبد الرازق والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويذكر أن غادة قدمت خلال السنوات الأخيرة أعمالًا درامية ناجحة مثل "ضد مجهول"، و"الخانكة"، و"أرض جو"، و"الكابوس"، و"مع سبق الإضرار"، و"زهرة وأزواجها الخمسة"، و"تلت التلاتة".

بهذا، يترقب جمهورها عودتها بشغف في رمضان 2024، حيث يتوقع أن يكون "صيد العقارب" إضافة قوية إلى قائمة نجاحاتها.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

ومن الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة الذي عرض عبر شاشة تلفزيون النهار والقاهرة والناس، وحقق نجاح ملحوظ خلال 15 من عرضه في النصف النهائي من رمضان واشادات واسعة من الجمهور، وشاركت به إلى جانب الفنانة ليلى أحمد زاهر وعدد من نجوم الفن الآخرين، وجسدت من خلاله 3 شخصيات مختلفة عن بعضها.

كما تألقت غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، الذي تم عرضه عبر منصة جوي الإلكترونية، وشاشة تلفزيون سي بي سي مؤخرًا، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا غير مسبوقًا، وقد شارك في بطولة حكاية تحت الحزام عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، خالد أنور، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي