عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولادة بالكلبش.. طفلة كفر الشيخ وضعتها والدتها المحكوم عليها بالمؤبد|القصة الكاملة

نزيلة في مركز الإصلاح
نزيلة في مركز الإصلاح والتأهيل

طفلة كفر الشيخ والتي وضعتها والدتها المحكوم عليها بالسجن المؤبد، داخل مستشفى دسوق العام، بعدما جائتها آلام الوضع داخل محبسها بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

تحيا مصر

قصة طفلة كفر الشيخ.. أمها ولدتها في الحبس

حيث وضعت سيدة ابنتها الشهيرة بـ «طفلة كفر الشيخ» داخل قسم النساء بمستشفى دسوق العام، وتبين أنها صادر ضدها حكما بالسجن المؤبد في قضية قتل، والمفاجأة كانت أن والد طفلة كفر الشيخ التي لم تكمل بعد ساعات من عمرها صادر ضده حكما بالإعدام في ذات القضية.

حيث تبين أن والدة ووالد طفلة كفر الشيخ، أصدرت ضدهم الدائرة الثانية بمحكمة جنايات فوه حكما حضوريا بالسجن المؤبد للسيدة والإعدام شنقا لزوجها، وذلك لإدانتهما بقتل سائق توك توك مقيم قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، في القضية رقم 5905 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2285 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

جريمة والدة طفلة كفر الشيخ

جهات التحقيق أحالت والدة طفلة كفر الشيخ ووالدها، في القضية بعدما قتلا سائق توك توك، وتبين من تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين الأول سباك والثانية ربة منزل في يوم 5 مايو 2023 بدائرة مركز دسوق، قتل الأول سائق التوك توك المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد إثر مرورهما بأزمة مالية، حيث بيت النية وعقد العزم على قتله.

أما والدة طفلة كفر الشيخ، فقد اتهمتها النيابة العامة بالاتفاق مع زوجها على المكان الذي استدرجا فيه المجني عليه، وقام المتهم بنثر الفلفل الحار على وجه المجني عليه وشل حركته، ثم طعنه في الرقبة محدثا إصابته التي أودت بحياته، وعقب القبض عليها ومحاكمتهم أصدرت المحكمة حكمها عليهم.

القصة الكاملة لـ سجينة كفر الشيخ

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، كشفت واقعة مقتل سائق توك توك في قرية شباس الملح التابعة لدسوق، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أحد المزارعين بالعثور على جثة لشاب بها آثار طعنات في الرقبة وملقاه على حافة ترعة بالقرية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مسرح الحادث وتبين أن الجثة لشاب يدعى إسلام بالغ من العمر 20 عاما.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم سيدة تدعى هويدا م 31 عاما، ومسجلة آداب عامة وتقيم لدى زوجها المتهم الثاني والمدعو رفعت ج 32 عاما عاطل، حيث قاما سويا بالتخلص من سائق التوك توك لسرقته حيث قامت المتهمة الأولى باستدراجه مستغلة علاقته بها وقام زوجها بإنهاء حياته.

تابع موقع تحيا مصر علي