عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق 26 يوليو.. النيران تلتهم محل شهير بـ وسط البلد في القاهرة | صور

حريق 26 يوليو
حريق 26 يوليو

حريق 26 يوليو والذي نشب في أحد المحلات الشهيرة بمنطقة وسط البلد في القاهرة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده بدون وقوع خسائر بشرية حتى الآن.

تحيا مصر

حريق 26 يوليو.. النيران تلتهم محل شهير

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا عن حريق 26 يوليو من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع النيران في محل شهير بشارع 26 يوليو في منطقة وسط البلد خلف دار القضاء العالي، وعلى الفور تم الفدع بسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران.

حيث دفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بـ 6 سيارات إطفاء إلى موقع حريق 26 يوليو، للسيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها، ونجحت أجهزة الحماية المدنية في محاصرة النيران وإخمادها ومنع امتدادها إلى المحلات المجاورة والطوابق الأخرى بالعقار.

حريق 26 يوليو
حريق 26 يوليو

محل ومخزن.. إخماد حريق 26 يوليو

وفرضت الأجهزة الأمنية في القاهرة كردون أمني في شارع 26 يوليو للسيطرة على النيران التي التهمت محل شهير في الشارع، وقامت وحدات الحماية المدنية بإطفاء حريق 26 يوليو بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية جراء الحادث.

وتجري فرق الحماية المدنية عمليات التبريد لمنع تجدد النيران حيث تبين من المعاينة أن حريق 26 يوليو التهم محل ملابس شهير ومخزن وامتد إلى الطوابق المتواجدة أعلى المحل إلا أن الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

حريق 26 يوليو
حريق 26 يوليو

التحريات: إشتعال النيران في محل أحذية بـ 26 يوليو

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن النيران في حريق 26 يوليو اندلعت داخل محل ملابس وأحذية شهير وامتدت النيران إلى المخزن وايضا الطابق الأول إلا ان الحماية المدنية تمكنت من السيطرة عليه وإخماده قبل امتداده لباقي طوابق العقار.

ودفعت الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة بسيارات الإطفاء وسيارة سلم إطفاء للسيطرة على النيران، كما تم إغلاق شارع 26 يوليو أمام حركة المرور حتى الانتهاء من السيطرة على النيران وتباشر وحدات المرور عمليات تسيير الحركة المرورية في منطقة وسط البلد. 

تابع موقع تحيا مصر علي