عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا يستقر على ضم مهند لاشين للمنتخب في أمم أفريقيا

تحيا مصر

استقر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضم مهند لاشين لاعب وسط نادي بيراميدز لمعسكر الفراعنة في الشهر المقبل وقبل خوض نهائيات أمم أفريقيا.

متابعة فيتوريا مهند لاشين 

 

وتواجد المدير الفني البرتغالي في مقصورة استاد الدفاع الجوي متابعا مباراة بيراميدز أمام صن داونز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكشف فيتوريا للمقربين خلال متابعته اللقاء عن إعجابه الشديد بأداء مهند لاشين خلال المباراة وتقديمه للقاء قوي للغاية بدنيا وفنيا، ومؤكدا على ضمه للقائمة التي تشارك في كأس أفريقيا حيث سيكون خير تعويض للفريق بعد إصابة محمد النني لاعب وسط أرسنال وغيابه المحتمل عن كأس الأمم، بجانب إعلان طارق حامد لاعب ضمك السعودي اعتزاله اللعب الدولي.

مباريات دوري أبطال إفريقيا 

أسدل الستار على مواجهات السادسة مساء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهدت مباريات اليوم خسارة جديدة لفريق بيراميدز أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا والدوري الأفريقي، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

نتيجة مباراة بيراميدو وصن داونز

دوري أبطال أفريقيا، وتقعد موقف بيراميدز في الصعود للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة اليوم في القاهرة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

سجل تيبوهو موكيانا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وفشل بيراميدز في العودة في الوقت المتبقي من المباراة.

دوري أبطال أفريقيا

ولعب اليوم الحارس الشاب أحمد ميهوب مع فريق بيراميدز، بدلا من أحمد الشناوي المصاب بكسر في الضلوع، ولم يشارك شريف إكرامي لأسباب فنية.

بهذه النتيجة يصل صن داونز للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الأولى، ويتواجد بيراميدز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بالتساوي مع نواذيبو الموريتاني.

وكان مازيمبي الكونغولي قد فاز اليوم على نواذيبو بهدفين مقابل لا شيء، ووصل للنقطة السابعة في المركز الثاني بدور المجموعات لحساب المجموعة الأولى

تابع موقع تحيا مصر علي