عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. إنجي كيوان تحل ضيفة على برنامج أسرار النجوم

إنجي كيوان
إنجي كيوان

تحل الفنانة والمذيعة إنجي كيوان ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر

إنجي كيوان في برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن تتحدث إنجي كيوان أثناء الحلقة عن تفاصيل بداياتها الفنية، وعملها كمذيعة وكعارضة أزياء، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

إنجي كيوان تتألق في مسلسل مجنونة بيك

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة إنجي كيوان سبق وأن تألقت في مسلسل “مجنونة بيك” الذي تم عرضه يوم 6 من شهر أكتوبر الجاري على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الأجنبي “Crazy ex-girlfriend”، ومن المقرر أن يتم عرضه على منصة “شاهد” على مدار 15 حلقة تضم مجموعة كبيرة من الاستعراضات يصل عددها إلى 30 استعراض، وقد أنهى فريق عمل المسلسل التصوير في ديكورات خاصة بداخل مدينة الإسكندرية، ومدينة القاهرة.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات الشابة، منهم: مريم الخشت، انتصار، مراد مكرم، أمير المصري، وآدم الشرقاوي، ومن تأليف عمرو مدحت، وإخراج جو بو عيد الذي يعتبر مسلسل “مجنونة بيك” التجربة الإخراجية الأولى له في السوق مصري.

أخر أعمال إنجي كيوان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إنجي كيوان مسلسل الفريدو الذي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، إلهام شاهين، ندى موسى، أمير شاهين، وغيرهم، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

وتدور أحداث المسلسل حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، وعلى الجانب الآخر تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهم.

تابع موقع تحيا مصر علي