عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. بدء تصوير مسلسل بـ 100 راجل بطولة سمية الخشاب

فريق عمل مسلسل بـ
فريق عمل مسلسل بـ 100 راجل

أعلن السيناريست محمود حمدان عن بدء تصوير مسلسل بـ 100 راجل، الذي من المقرر طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر

بدء تصوير مسلسل بـ 100 راجل

ونشر محمود حمدان صورة لفريق عمل المسلسل وهو يحتفل ببدء التصوير، وعلق عليها قائلًا: توكلنا على الله بدايه تصوير مسلسل بـ ١٠٠ راجل، رمضان ٢٠٢٤، تأليف محمود حمدان، شارك في الكتابة: محمد عبد المولي، إخراج ابرام نشأت، إنتاج mgr.

تفاصيل مسلسل بـ 100 راجل

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتلعب سمية الخشاب شخصية سيدة تعيش في منطقة شعبية وتخوض عدد من التجارب الصعبة، وتتعرض للعديد من المواقف التي ستغير حياتها رأسًا على عقب.

حتى الآن لم يتم الكشف عن أبطال مسلسل بـ 100 راجل الذين يشاركون سمية الخشاب في البطولة، ولكن هناك أقاويل بأن الفنان صلاح عبد الله ضمن ابطال مسلسل بـ 100 راجل المقرر عرضه قريبًا.

ويعتبر مسلسل بـ 100 راجل من تأليف محمود حمدان، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن يتكون من 15 حلقة، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، وبناء الديكورات داخل محافظة القاهرة، والعمل على التحضيرات المبدئية من قبل فريق العمل.

إصابة محمود حمدان

وسبق وأن أعلن السيناريست محمود حمدان، مؤلف مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي، المقرر طرحه في رمضان المقبل، إصابته في العين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمود حمدان: صحيت من النوم لقيت عيني عاملة كده !، مش عارف هل السبب السهر والكتابة على اللاب توب مايقرب من ١٧ ساعة في اليوم ؟، ولا كتر شرب الريدبول والقهوه ؟.. ولا اللي بيقول أن محمود حمدان بيكتب ٣ مسلسلات السنادي ومولعها في السعوديه جامد للدرجادي ؟.

جدير بالذكر أن محمود حمدان يعيش حالة من النشاط الفني إذ يحضر لمسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، و فيلم حدوتة الأيام المنسية لسوسن بدر.

تابع موقع تحيا مصر علي