عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فلومينينسي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

بيب جوارديولا.. قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأنه لم يتمكن من مشاهدة مباراة الأهلي كاملة أمام فلومينينسي، ولكنه يعلم جماهيرية الفريق الكبيرة.

تحيا مصر

تصريحات بيب جوارديولا

وأضاف بيب جوارديولا في تصريحات بعد التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام فلومينينسي وكان من الممكن أن يسجل العديد من الأهداف، واستطاع أن يخلق العديد من الفرق".

وتابع بيب جوارديولا، أوراوا الياباني فريق جيد وإيقاع اللعب سريع، وكان لابد أن نتحلى بالصبر من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم.

نهائي كأس العالم للأندية

وواصل بيب جوارديولا، نريد تحقيق بطولة كأس العالم للأندية لأن النادي لم يحققها من قبل، ونريد أن تكون هناك فاعلية هجومية أكبر في المباراة القادمة.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته، تواجدنا في كأس العالم للأندية أمر لا يصدق، ونريد الفوز بالنهائي وسعداء بالفوز بكل تأكيد.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز.. أسدل الستار على مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية، بينما يلعب النادي الأهلي أمام أوراوا ريد دياموز الياباني في مباراة تحديد الميدالية البرونزية.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وخسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

مانشستر سيتي يفوز على أوراوا ريد دياموندز (0/3) ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي