عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة| فيديو

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

طرحت شركة سينرجي الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة، من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وذلك استعداداً لعرض الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 4 يناير.

تحيا مصر

الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة

وظهرت في الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة حالة من التشويق والإثارة، ممزوجة بنوع من الكوميديا، والرومانسية، وقد حاز الإعلان على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في السينمات.

أبطال فيلم الحريفة 

وفيلم الحريفة من بطولة خالد النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، ، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والأكشن حول ماجد لاعب كرة قدم يخوض منافسة قوية مع محترفي كرة القدم من الطبقتين الأولى العليا التي كان ينتمي إليها، والثانية الدنيا التي بسبب الظروف طرأت مؤخزً عليه اضطر إلى أن يصبح منها.

أخر أعمال نور النبوي في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نور النبوي في السينما فيلم 5 جولات، وتدور الأحداث حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

وخاض بطولة فيلم 5 جولات  كل من نور النبوي، أدم الشرقاوي، داليا شوقي، عايدة الأيوبي، تأليف محمد عبدالمعطي ويحيى علام، إخراج مازن أشرف.

 نور النبوي في مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، يستعد الفنان نور خالد النبوي للمشاركة مع والده خالد النبوي في إمبراطورية م والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، كما ينتظر نور النبوي أيضا عرض فيلمه الجديد الذي يأتي بعنوان الحريفة ويتعاون به مع عدد من النجوم الشباب.

وكان قد تألق نور خالد النبوي إلى جانب والده في مسلسل راجعين يا هوى والذي عرض ضمن منافسة مسلسلات رمضان 2022، وتصدرت قصة حب نور خالد النبوي بسلمى أبو ضيف حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي