عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمتها نعيمة عاكف وكانت لاعبة بالسيرك.. صندوق أسرار هند عاكف

هند عاكف _ أرشيفية
هند عاكف _ أرشيفية

تصدرت الفنانة هند عاكف تريند السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة بسبب ظهورها المتكرر على ريد كاربت المهرجانات المختلفة بإطلالات غريبة ومثيرة للجدل.

تحيا مصر

من هي هند عاكف؟ 

تعد هند عاكف فنانة مصرية وُلدت في 18 مارس، وهي بنت شقيق الفنانة الاستعراضيّة نعيمة عاكف وعملت بالبداية في السير بحكم عمل عائلتها ولكن بعدها قررت تتجه للتمثيل عام 1985 فشاركت في مسلسل أحلام عمرنا وأعمال متنوعة في التسعينات واستمرت حتى عام 2009 فكانت آخر أعمالها مسلسل أنا قلبي دليلي واختفت عن الساحة الفنية. 

إطلالات هند عاكف المثيرة للجدل

فظهرت هند عاكف بفستان على شكل الأزياء الفرعونية، وتسببت في أزمة كبيرة بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعدما حدث مشادة كلامية بينها وبين المنظمين لمنعها دخول المهرجان بسبب عدم امتلاكها دعوة وعدم التزالمها بالدريس كود فظهرت بفستان يحمل صور الفنانين.

اقرأ أيضًا.. 

قبل طرحه في 20 سبتمبر.. القائمة كاملة لأبطال فيلم دولارات دولارات 

وآخير أطلت هند عاكف بفستان عليه علم مصر وقالت أنها لا تتعمد إثارة الجدل ولكن ترغب في توصيل رسالة راقية عن الفن والفنانين.
على الصعيد الآخر، قالت هند عاكف: بطالب دكتور أشرف زكي أنه يقف بجانب وفاء مكي لأنها فنانة ونقابية ومسئولة من حضرتك يا دكتور أشرف.

وتابعت، براءتها هتوضح حاجات كتيرة جدًا للفنانين وهي فنانة ومحسوبة على حضرتك وهي إنسانة قبل أي حاجة، وعايزين نعمل مؤتمر لـ وفاء في النقابة للصحفيين عشان الرأي العام لازم يعرف براءتها، وياريت نعمل إعادة إجراءات عشان برأتها تطلع قضائيًا كمان.

واستطردت: سبب ابتعادي كتير عن السينما أن أنا رفضت أدوار الأغراء، من بداية حياتي الفنية، واتعرض عليا كتير جدا، زي فيلم زوجة محرمة بتاع النجمة سهير رمزي، بس مقدرتش أعمل الدور لأنه كان فيه مايوهات ومشاهد ساخنة أنا مش هعرف أعملها.

وأوضحت: فيه ناس من الزملا تعرف تعملها، بس أنا مش هعرف، ومليش علاقة دا عيب ولا مش عيب، بس أنا مبحبش أعمل دا وفيه نجمات بتعمل دا كويس جدا، ونجمات محترمة جدا وهما حرين، والفن وجهة نظر، وأنا مقدرش أحكم على زميلة.

واختتمت هند عاكف حديثها قائلة: أنا ابتعدت 10 سنين عن الفن لأني اتجهت لمجال السياسة وخدمة البلد، فالبتالي أخدت إجازة من المجال الفني، وخوضت تجارب كتير في العمل السياسي والمجتمع المدني.

تابع موقع تحيا مصر علي