عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.. يرتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية، من جانب جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد أن ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث يخوض المارد الأحمر مباراة في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام فريق أوراوا دياموند ريدز الياباني، الذي خسر بالأمس أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي .

موعد مباراة الأهلي القادمة 

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

وخسر النادي الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فلومينيسي البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء، بينما خسر أوراوا ريد دياموندز أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويلعب مانشستر سيتي أمام فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

فوز مانشستر سيتي على أوراوا 

مانشستر سيتي.. انتهت مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بفوز بطل إنجلترا بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأوراوا ريد دياموندز

وغاب إيرلينج هالاند عن مباراة اليوم بسبب الإصابة وتم استبعاده من البطولة بجانب جيريمي دوكو وكيفين دي بروين.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة بالكامل، ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب أوروا ريد في الشوط الأول، وسجل ماريوس هوبيراتين مدافع الفريق الياباني بالخطأ في مرماه بعد عرضية من نونيس.

ويلتقي السيتي، بنظيره فلومينينسي البرازيلي، في المباراة النهائية، التي تجمع بينهما في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 22 من ديسمبر الجاري، وبعدها يُسدل الستار على النسخة رقم ٢٠ من مونديال الأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي