عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. عبد الله مشرف يعود للساحة بعمل جديد

عبد الله مشرف _ أرشيفية
عبد الله مشرف _ أرشيفية

يخوض الفنان الكبير عبد الله مشرف سباق مسلسلات رمضان 2024 بعمل جديد، وذلك بعد طمأنة جمهوره على حالته الصحية.

تحيا مصر

مسلسل عبد الله مشرف الرمضاني

ويتألق عبد الله مشرف في سباق مسلسلات رمضان 2024 بعمل فني من المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية. 

أزمة عبد الله مشرف الصحية

من جانبه، كشف زوج ابنة عبد الله مشرف عن تفاصيل مرضه لـ تحيا مصر، فقال: عنده جلطتين في دراعه الشمال، دراعه كان مزرق وساقع وأبيض خالص مفيش دم بيوصله.. ادوله مذيب للجلطات وكورس للسيول، الحالة الصحية دلوقتي مستقرة بدأ يتحسن والزرقان اللي في دراعه يروح وبيستجيب للعلاج  مش محتاجين تدخل جراحي.

وتابع، عبد الله مشرف لسه مخرجش من المستشفى والدكتور أشرف زكي على التليفون معايا من أول يوم ونهال عنبر كانت متواجدة عنده النهاردة.

جدير بالذكر أنه حقق عبدالله مشرف نجاح بمشاركته في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، آدم الشرقاوى، مايان السيد، عنبة، سما إبراهيم، محمد محمود، محمد أوتاكا، ايمان السيد، منير مكرم، علاء مرسى، صفاء جلال، عبد الله مشرف، أحمد عبد الوهاب، مى دياب، وضيف الشرف بيومى فؤاد وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وقصة المسلسل تدور في إطار كوميدي اجتماعي حول دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي التي تعيش الخارج وتعود من الغربة بعد سنوات طويلة، هي وابناها الاثنان، وهما أدم الشرقاوي ومايان السيد إلى مصر بعد وفاة زوجها بحثا عن حقهم في الميراث، تعيش سميحة رحلة مليئة بالاثارة والمفاجآت الكوميدية، ومعها تكتشف الكثير والكثير من الأسرار العائلية التي لن تكن تعرف عنها شيئًا.

تصريحات عبد الله مشرف 

هذا وقال الفنان عبد الله مشرف ان المخرج الكبير على عبد الخالق اختاره للعمل في فيلم الكيف و الذى أعاد الجمهور للسينما مرة ثانية وخلق حالة جديدة وحقق نجاح ساحقًا واعاد الجمهور الي السينما .

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب 

إلهام شاهين عن مسلسلها الفريدو: ايه المشكلة أنه يكون عن قصة حب بين واحدة كبيرة وشاب

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى دكتور عمرو الليثى، ببرنامج واحد من الناس، الذى يذاع على قناة الحياة ، و كان اسمى خلال احداث الفيلم بيصى العوام  وحققت الشخصية نجاح كبير وحبها الجمهور جدا ، كما أبدع الأستاذمحمود عبد العزيز في هذا الفيلم و كان عامل معى دويتو جامد جداً ، وتعلق الجمهور بالفيلم وبالسيناريو والاحداث .

تابع موقع تحيا مصر علي