عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بيراميدز
بيراميدز

ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا.. تعقدت مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات، لذا يبحث القراء عن ترتيب مجموعة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا. 

تحيا مصر

ترتيب مجموعة بيراميدز 

ترتيب مجموعة بيراميدز بدوري أبطال إفريقيا، يتغير شكلها فور نهاية كل جولة، فهي تعد من أصعب المجموعات، حيث تضم كل من ( مازيمبي، صن داونز، بيراميدز، نواذيبو الموريتاني).

ترتيب مجموعة بيراميدز، يتصدره فريق صن داونز برصيد 7 نقاط، أما بيراميدز فيأتي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، من الفوز على مازيمبي، وتعادله أمام صن داونز بجنوب إفريقيا. 

ترتيب مجموعة بيراميدز 

ويأتي ترتيب مجموعة بيراميدز كاملة في دوري أبطال إفريقيا،  على النحو التالي: 

1_ صن داونز الجنوب أفريقي 7 نقاط.

2_ مازيمبي 7 نقاط.

3_ بيراميدز 4 نقاط.

4_ نواذيبو 4 نقاط.

خسارة بيراميدز أمام صن داونز 

دوري أبطال أفريقيا.. أسدل الستار على مواجهات السادسة مساء في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهدت مباريات الأمس خسارة جديدة لفريق بيراميدز أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا والدوري الأفريقي، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

نتيجة مباراة بيراميدو وصن داونز

دوري أبطال أفريقيا، وتقعد موقف بيراميدز في الصعود للدور القادم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة اليوم في القاهرة أمام صن داونز بطل جنوب أفريقيا بهدف نظيف.

سجل تيبوهو موكيانا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، وفشل بيراميدز في العودة في الوقت المتبقي من المباراة.

دوري أبطال أفريقيا

ولعب اليوم الحارس الشاب أحمد ميهوب مع فريق بيراميدز، بدلا من أحمد الشناوي المصاب بكسر في الضلوع، ولم يشارك شريف إكرامي لأسباب فنية.

بهذه النتيجة يصل صن داونز للنقطة السابعة في صدارة المجموعة الأولى، ويتواجد بيراميدز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط بالتساوي مع نواذيبو الموريتاني.

وكان مازيمبي الكونغولي قد فاز اليوم على نواذيبو بهدفين مقابل لا شيء، ووصل للنقطة السابعة في المركز الثاني بدور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي