عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

15 مليون جنيه في 4 مواسم.. تحيا مصر ينشر عقد فتوح مع الزمالك (مستندات)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يقترب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض، خلال الفترة المقبلة، بعدما خفض اللاعب مطالبه المادية وتم تقريب وجهات النظر بينه وبين إدارة الفارس الأبيض. 

تحيا مصر ينشر عقد أحمد فتوح مع الزمالك 

وحصل موقع تحيا مصر على نسخة من عقد أحمد فتوح مع الفارس الأبيض خلال الـ 4 سنوات الماضية، حيث يحصل نجم الزمالك على 15 مليون و150 ألف جنيه في المواسم الأربعة، بواقع مليون و200 ألف جنيه للموسم الأول، مقسمة على 4 أقساط متساوية، و يتقاضى 4 ملايين و650 ألفًا، لكل واحد من المواسم الثلاثة التالية، كما ينص العقد على أن اللاعب يتقاضي راتبه السنوي مقسمًا على 10 اقساط، قيمة الواحد منها 465 ألفًا.

 

شوبير: وسطاء تدخلوا لحل أزمة فتوح مع الزمالك 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس جديدة في أزمة أحمد فتوح، مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد انتهاء عقوبته التي خضع لها، وذلك بعد خروجه من معسكر الفريق الشهر الماضي.

وقال شوبير عبر برنامجة الإذاعي:" إن الوسطاء تدخلوا لحل أزمة فتوح، من ضمنهم رجل أعمال، وليس ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

وتابع شوبير قائلاً:" فتوح موافق على العدوة للمشاركة مع الفريق وعلى العقوبات المفروضة عليه، لكن يريد الحصول على مستحقاته المتأخرة".

فاروق: فتوح لا يفكر نهائيًا في خوض فكرة الاحتراف 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقفه من خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد فتوح لا يفكر نهائياً في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري حتى في حال رحيله عن الزمالك.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لم يبدي أي اهتمام بدخول دائرة ترشيحات أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، مؤكدا إلى أن اللاعب لا يميل للعب في الدوريات العربية.

والجدير بالذكر أن الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع بجانب الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، كما أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي