عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين السيد: الزمالك لم يتلق عرضًا رسميًا بشأن زيزو.. وفتح القيد بيناير

زيزو
زيزو

حسَمَ حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل المُثار حول إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأبيض إلى الشباب السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

عضو مجلس الزمالك يتحدث عن عروض زيزو 

وقال حسين السيد في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":" الزمالك لم يتلق عرضًا رسميًا حتى الآن بشأن رحيل أحمد سيد زيزو إلى نادي الشباب السعودي، وكل ما يتم تداوله "كلام شفهي فقط"، وفي حال وصول عرض رسمي سيعقد مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب اجتماعًا لحسم الأمر".

وتطرقَ حسين السيد للحديث عن أزمة إيقاف القيد، قائلًأ:" اقتربنا من حل أزمة إيقاف القيد الخاصة بالغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الأبيض، وسيتم حل الأزمة قبل منتصف يناير".

شوبير: جيرارد مدرب الاتفاق تواصل مع محمد صلاح بشأن زيزو

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، عن رغبة نادي الاتفاق السعودي في التعاقد مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير خلال أون تايم سبورتس: " إن نادي الاتفاق السعودي يرغب في التعاقد مع زيزو، وجيرارد المدير الفني للفريق السعودي، وتواصل مع محمد صلاح نجم ليفربول للاستفسار عن زيزو".

وتابع شوبير قائلاً:" جيرارد مدرب الاتفاق كلم محمد صلاح ليسأله عن زيزو، ولكن الزمالك يرغب فى الحصول من 10 إلى 15 مليون جنيه للموافقة على رحيل اللاعب".

فاروق: فتوح لا يفكر نهائيًا في خوض فكرة الاحتراف 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" أحمد فتوح لا يفكر نهائياً في خوض تجربة الاحتراف خلال الفترة القادمة"، مشيراً إلى أن اللاعب يفضل الاستمرار في الدوري المصري حتى في حال رحيله عن الزمالك.

وأشار إلى أن أحمد فتوح لم يبدي أي اهتمام بدخول دائرة ترشيحات أحد الأندية السعودية خلال الفترة الماضية، مؤكدا إلى أن اللاعب لا يميل للعب في الدوريات العربية.

والجدير بالذكر أن الزمالك عرض أحمد فتوح للبيع بجانب الثنائي مصطفى الزناري ومحمد صبحي، كما أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي