عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد إبراهيما نداي أمام ساجرادا الأنجولي

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاد السنغالي إبراهيما نداي لاعب الأبيض من القائمة التي ستخوض مباراة ساجرادا الأنجولي، المقرر لها في السادسة مساء اليوم الأربعاء باستاد 11 نوفمبر في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد إبراهيما نداي 

وقال رئيس الجهاز الطبي إن استبعاد السنغالي إبراهيما نداي من قائمة  الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، جاء بسبب تعرض اللاعب لنزلة برد شديدة، و ارتفاع درجة حرارته.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي.

خط الهجوم : أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - ناصر منسي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وأحمد زكي  وعبد الله جمعة وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينيولا .

محاضرة فنية من معتمد جمال للاعبي الزمالك 

يلقي معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين عصر اليوم، قبل خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيشرح المدير الفني بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين لتنفيذها في المباراة، على أن يعلن التشكيل خلال المحاضرة قبل التحرك لملعب المباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة ساجرادا الأنجولي، في السادسة مساء  اليوم الأربعاء باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

لاعبو الزمالك يتفقدوا أرضية الملعب 

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على معاينة أرضية ملعب 11 نوفمبر، قبل خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد الجهاز الفني للفريق داخل الملعب للاطمئنان على أرضية ملعب 11 نوفمبر، لاسيما بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة الأنجولية لواندا صباح اليوم الأربعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي