عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو: فخور بالنادي الأهلي وكهربا مكانه منتخب مصر (فيديو)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو.. قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، بأنه سعيد وفخور بتواجد النادي الأهلي في كأس العالم للأندية واللعب أمام الكبر بكل قوة.

تحيا مصر

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية، محمود كهربا لاعب مهم ولابد من تواجده في منتخب مصر خلال الفترة القادمة لأنه مهاجم شرس.

وواصل أحمد حسام ميدو، رغم أني زملكاوي بس أنا فخور بالنادي الأهلي، وفيتوريا مش هيبقى مدرب لو لم يقرر استدعاء محمود كهربا لقائمة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا.

النادي الأهلي

وتابع أحمد حسام ميدو، لازم النادي الأهلي لازم يرفع رأسه عاليا بسبب ما قدمه في كأس العالم للأندية ولازم اللاعيبه تحترف من بدري علشان يحصلوا على فرصة المشاركة واكتساب الخبرات العالية.

وزاد أحمد حسام ميدو، لازم اللاعب المصري يحصل على العقلية الكافية للظهور بشكل مميز، ولو مكان فيتوريا هكون مبسوط وفرحان بمستوى الأهلي في كأس العالم وكمان أحمد نبيل كوكا وياسر غبراهيم اللي بيأدي بمستوى أفضل من المباريات الماضية.

كأس العالم للأندية

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، محمد الشناوي يستطيع أن يلعب لمدة 7 سنوات قادمة بشكل مستريح، ولا قلق على النادي الأهلي في الفترة القادمة بسبب ما قدمه الفريق في كأس العالم.

في عمله السينمائي الأول.. أحمد حسام ميدو يجسد دور مدرس إنجليزي – قناة الغد
ميدو

رابطة الأندية ترد رسميا على الأهلي بشأن عدم المشاركة في كأس الرابطة

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة رد رسمي للنادي الأهلي بعد أن أستلمت خطاب يُفيد باعتذار الفريق الأول لكرة القدم عن عدم خوض بطولة كأس رابطة الأندية الموسم الجاري 2023 - 2024.

رابطة الأندية تعلن عقوبة الأهلي بعد الانسحاب من بطولة كأس الرابطة 

وأنه طبقا للمادة 59 من لائحة المسابقات ونظام وشروط كأس الرابطة 2023-2024 فإنه إذا اعتذر نادي عن الإشتراك في مسابقة كأس الرابطة قبل إجراء قرعة البطولة يتم خصم مبلغ وقدره مليون جنيه مصري وذلك قيمة مشاركة النادي في بطولة الدوري العام (دوري nile).

الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة بكأس الرابطة

أرسل النادي الأهلي خطابًا بالأمس إلى رابطة الأندية المحترفة يعتذر فيه عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة هذا الموسم.

وشرح الأهلي في خطابه الأسباب الموضوعية التي كانت وراء الاعتذار، وجاء في مقدمتها تلاحم البطولات والمباريات، حيث بدأ الفريق مشواره هذا الموسم بالمشاركة في كأس السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية، ثم الدوري الإفريقي لكرة القدم، الذي شهد لقاءات متلاحقة كل ٧٢ ساعة داخل وخارج البلاد، تلته بطولة الدوري المحلي، بالتزامن مع المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، ثم التوجه إلى المملكة العربية السعودية لتمثيل القارة الإفريقية في كأس العالم للأندية التي تجري فاعلياتها الآن، وعقب الانتهاء منها يوم الجمعة المقبل يتوجه الفريق مباشرة إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري بنظامها الجديد لأول مرة.

كل هذا التلاحم أصاب غالبية اللاعبين بالإجهاد البدني والذهني، فضلًا عن الإصابات التي ضربت العديد من العناصر. ومع كل هذا فقد سعى النادي للاستعانة ببعض لاعبي فريق الشباب للمشاركة في كأس الرابطة، لكن حتى هذا الأمر تعذر بسبب ارتباطهم بالمشاركة في المسابقات العمرية المختلفة وإصابة العديد منهم خلال الفترة الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي