عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلي جدة السعودي: لم نتواصل مع مروان عطية.. ولجنة الاستقطاب هي المسئولة عن تعاقدات الأجانب وفيرمينو الأقرب للخروج (خاص)

مروان عطية
مروان عطية

مروان عطية.. ترددت أنباء في الساعات الأخيرة بوجود حديث من جانب نادي أهلي جدة السعودي، مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد الأداء الكبير للاعب في بطولة كاس العالم للأندية 2023 مع المارد الأحمر.

تحيا مصر

مروان عطية

وتواصل موقع "تحيا مصر" مع مصدر خاص داخل نادي أهلي جدة السعودي، وأكد بأن إدارة النادي لم تتحدث مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي، وأنها تحترم اللاعب بشكل كبير، ولكن لم يتم التواصل معه عن طريق أحد من النادي.

مروان عطية، وتابع المصدر، لجنة استقطاب اللاعبين الأجانب هي من تتعاقد مع اللاعبين الأجانب، وهذا الأمر يسير على كافة أندية الدوري وليس فقط أندية صندوق الاستثمار، وأي نادي يريد التعاقد مع لاعب من خارج اللجنة، يتم التواصل أولا والحصول على الموافقة.

كأس العالم للأندية

مروان عطية، وواصل المصدر، نادي أهلي جدة السعودي لديه قائمة كاملة من المحترفين، ولم يتم التواصل مع أي لاعب في الوقت الحالي، ومن الممكن أن يخرج روبرتو فيرمينو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، والتعاقد مع مهاجم بديل، حسب رؤية المدير الفني.

واختتم المصدر تصريحاته، لدينا في وسط الملعب فرانك كيسي وجابريل فيجا والثنائي الأجنبي يقدم مستويات رائعة، بجانب اللاعبين المحليين، وأؤكد بأنه لا يوجد أي تفاوض حاليا مع مروان عطية لاعب النادي الأهلي.

El shenawy on X: "مروان عطية regista كما يجب أن يكون، هو منظم الفريق، مسؤول  عن توزيع اللعب والخروج تحت الضغط، هو ال link اللي بين خط الدفاع وخط الهجوم،  مروان بالأرقام
مروان عطية

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية.. يرتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة بكأس العالم للأندية، من جانب جماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد أن ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، حيث يخوض المارد الأحمر مباراة في إطار تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام فريق أوراوا دياموند ريدز الياباني، الذي خسر بالأمس أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في دور نصف النهائي .

موعد مباراة الأهلي القادمة 

تقام مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز يوم الجمعة القادمة في تمام الرابعة والنصف عصرا، وتبث عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، ويستضيف ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل المواجهة القادمة بين الأهلي وأوراوا ريد دياموندز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي