عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة من فيلم الاسكندراني.. ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي: طلع بيطير في الهواء

أحمد العوضي
أحمد العوضي

مازحت الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي من خلال نشر صورة له من برومو فيلمه الجديد الاسكندراني الذي من المقرر طرحه في السينمات المصرية بداية من 4 يناير المقبل.

تحيا مصر 

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة للفنان أخمد العوضي من كواليس فيلم الاسكندراني عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عشان كدة مبتخانقش معاة دة بيطير في الهواء.

منشور ياسمين عبد العزيز 

وكان قد حقق برومو فيلم الإسكندراني الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي، إجمالي مشاهدات 16 مليون  مشاهدة على  مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحه بـ24 ساعة فقط، وهو الرقم الذي يعد قياسيًا لأول مرة يحدث في تاريخ السوشيال ميديا.

برومو فيلم الاسكندراني 

بينما عبر موقع التيك توك فحقق 3 مليون مشاهدة أيضًا في 24 ساعات، بجانب تفاعل الجمهور بالمشاركة في نشر البرومو بشكل كبير على التيك توك، أما على حساب الفنان أحمد العوضي بالفيس بوك فحقق 10 مليون مشاهدة في 24 ساعة، ولاقي تفاعل كبير وإشادات من الجمهور عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

جدير بالذكر، ان فيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

ياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد العوضي بفيلم الاسكندراني

وسبق وهنأت ياسمين عبد العزيز زوجها أحمد العوضي بفيلمه الجديد الاسكندراني، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من البوستر الرسمي للفيلم، وعلقت عليها: "مبروك ربنا يكرم ان شاء الله.. فيلم الاسكندراني".

من ناحية اخرى، تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن السباق الرمضاني 2024 وذلك بسبب انشغالها خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم جديد لم تكشف عن تفاصيل بعد حيث اكتفت بأنه ينتمي إلى النوع الكوميدي ومن المقرر عرضه في السينمات قريبا، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة لموقع تحيا مصر

تابع موقع تحيا مصر علي