عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين عبد العزيز تهنيء أحمد العوضي بفيلم الاسكندراني: مبروك وربنا يكرمك

فيلم الاسكندراني
فيلم الاسكندراني

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها الفنان أحمد العوضي بفيلمه الجديد الاسكندراني، والذي من المقرر عرضه في السينمات المصرية بداية من يوم 4 من شهر يناير المقبل من عام 2024.

تحيا مصر 

ياسمين عبد العزيز تهنيء أحمد العوضي بفيلمه الجديد

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صور من البوستر الرسمي لفيلم الاسكندراني، وعلقت عليها: "مبروك ربنا يكرم ان شاء الله.. فيلم الاسكندراني".

منشور ياسمين عبد العزيز 

وكان قد روج العوضي لفيلم الاسكندراني من خلال طرح البوستر الرسمي للعمل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي ظهر به مفتول العضلات، وعلق عليه: بكر الاسكندراني، فيلم دباح ان شاء الله، ٤ يناير بجميع سينمات مصر والخليج.

تفاصيل فيلم الاسكندراني

ويعد فيلم الاسكندراني من بطولة النجوم إلى جانب الفنان أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبدالله، محمود حافظ، محمد رضوان، عصام السقا، رحاب الجمل،  تسنيم مطرز، والعمل إخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية الإسكندراني، للكاتب الراحل أسامة أنور.

ياسمين عبد العزيز تغيب عن السباق الرمضاني 2024

من ناحية اخرى، تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن السباق الرمضاني 2024 وذلك بسبب انشغالها خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم جديد لم تكشف عن تفاصيل بعد حيث اكتفت بأنه ينتمي إلى النوع الكوميدي ومن المقرر عرضه في السينمات قريبا، وذلك بحسب تصريحاتها الأخيرة لموقع تحيا مصر.

أما عن الفنان أحمد العوضي فيحضر خلال الفترة الحالية لمسلسل حق عرب، الذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، إلى جانب كل من النجوم رياض الخولى، وفاء عامر، ميرهان حسين، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وحق عرب من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة شركة سينرجى.

وكان آخر أعمال الثنائي مشاركتهم في مسلسل ضرب نار الذي تم عرضه في رمضان 2023 وحققوا من خلاله نجاحات كبيرة متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي