عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد عبدالملك: أزمة بيراميدز في غياب الحساب وفقدان الشغف

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن اسكواد الفريق الاول لكرة القدم بنادي بيراميدز لو كان يمثل الزمالك، لتُوج الفريق الأبيض بالبطولات ولم يكن لديه أي أزمة، مشيرا إلى أن أزمة النادي السماوي هو غياب الشغف لدى لاعبيه، مؤكدا بأنه شعر بأن بيراميدز يلعب خارج مصر أمام صنداونز.

تحيا مصر

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فريق بيراميدز يمتلك لاعبين وامكانيات مالية تجعله ينافس على دوري الأبطال".

وأضاف أحمد عيد عبدالملك: "كان من الطبيعي أن يحصل على أكثر من لقب خلال السنوات الماضية، لكن غياب الحساب من إدارة النادي وراء ظهور اللاعبين بمستوى متراجع، وفرق كرة القدم تخسر ماليا بشكل واضح".

عبد الله السعيد يحدد شرطه الوحيد للعودة مرة أخرى من الاعتزال الدولي 

وقال مصدر مقرب من عبد الله السعيد في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «اللاعب جاهز للتراجع عن قراره بالاعتزال الدولي بشرط وحيد هو التواجد في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، عبد الله السعيد ليس لديه مانع في العودة مرة أخرى وتمثيل منتخب بلاده، حيث يرى اللاعب أن خدمة الوطن في أي مكان شرف لأي لاعب في مصر». 

وأضاف المصدر: «بالطبع اللاعب يتمنى التواجد في قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية 2023». 

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة الأولية لبطولة أمم إفريقيا، والتي تضم 55 لاعبًا، استعدادًا لبطولة الكان، التي تنطلق بداية من 13 من يناير الجاري، بكوت ديفوار.

القائمة الأولية لمنتخب مصر 

وشهدت القائمة الأولية، تواجد ثلاثي الأهلي إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا، حسين الشحات.

كما استقرت البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على ضم مهند لاشين لاعب وسط نادي بيراميدز لمعسكر الفراعنة في الشهر المقبل وقبل خوض نهائيات أمم أفريقيا.

وتواجد المدير الفني البرتغالي في مقصورة استاد الدفاع الجوي متابعا مباراة بيراميدز أمام صن داونز في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا. 

تابع موقع تحيا مصر علي