عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النجم تيريس جيبسون في جولة داخل مصر ويعلق: أتمنى مقابلة بالرئيس السيسي

تيريس جيبسون
تيريس جيبسون

حرص النجم الأمريكي تيريس جيبسون على التواجد داخل مصر وأخذ جولة سياحية في الاهرامات وبمعالمها السياحية وذلك رفقة الفنان المصري العالمي محمد كريم، الذي كشف مجموعة صور للنجم تيريس جيبسون داخل الأهرامات.

تحيا مصر

تيريس جسيبون يتصدر التريند 

وتصدر النجم العالمي تيريس جيبسون محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، خاصة بعد تصريحاته بتمنيه الالتقاء بالرئيس عبد الفتاح السيسي وتهنئته بفوزه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، مشيرا إلى أن التقاط الصور معه حلم من الأحلام التي يآمل في تحقيقها.

تيريس جيبسون في الاهرامات 

وكشف محمد كريم عن مجموعة صور له رفقة تيريس جيبسون داخل الأهرامات وفي بعض المناطق والأماكن المختلفة داخل مصر، توضح سعادة النجم العالمي بهذه الزيارة التي كان يتمناها منذ فترة.

تيريس جيبسون: اتمنى مقابلة الرئيس السيسي

ونشر تيريس جيبسون فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام اللافتات المعلقة في الشوارع المصرية للرئيس السيسي وعلق عليها، قائلا:  لقد وصلت مصر وأصبح الحلم حقيقة بالنسبة أكون هنا وسيشرفنى أن ألتقى بالرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع حديثه، قائلا: مبروك للرئيس السيسي على فوزه برئاسة مصر الاسبوع الماضي، أنا موجود فى القاهرة لفترة قصيرة وسيكون من دواعى سرورى أن ألتقى بك شخصيا، وألتقط صورة معك وأعود لأطفالى لأخبرهم أنى التقيت برئيس مصر، سيكون حلما آمل أن أتمكن من تحقيقه.

منشور تيريس جيبسون 

تيريس جيبسون: لا يوجد طريقة أعظم من هنا للاحتفال بعيد ميلادي

وأعرب تيريس جسيبون عن جزيل شكره وامتنانه للاحتفال بعيد ميلاده الـ 45، داخل مصر، حيث قال لصديقه الفنان محمد كريم والذي ساعده في تلك الزيارة: شكرًا جزيلًا لك أخى لاستضافتى، أنا ممتن، هذا حلم تحقق، كنت أرغب فى المجىء إلى هنا منذ أن كنت فى الخامسة من عمرى..عيد ميلادى الـ45 سيأتى فى 30 ديسمبر، ولا توجد طريقة أعظم من ذلك، سأحتفل بعيد ميلادى، ثم سأكون هنا فى القاهرة معكم فى اللحظة التى أضع فيها عينى على تلك الأهرامات.

وبسبب حبه الشديد لمصر والغير متوقع ورغبته الكبيرة في اللقاء بالرئيس عبد الفتاح السيسي وفخره واعتزازه به، تصدر النجم الأمريكي تيريس جيبسون حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، كما أن جسيبون تفاعل كثيرا مع وسائل الإعلام التي نشرت رغبته في مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تابع موقع تحيا مصر علي