عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يهنيء حمو بيكا بمولولدته تاج: بعد شوقة كبيرة ربما كرمك.. تتربى في عزك

حمو بيكا وابنته تاج
حمو بيكا وابنته تاج

حرص الفنان تامر حسني على تهنئة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا بمولولدته الأولى تاج، مشيرا إلى أنها جاءت بعد صبر وشوقة كبيرة، وذلك من خلال ستوري نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر 

تامر حسني يهنئ حمو بيكا بمولودته تاج

وكتب تامر حسني عبر موقع انستجرام: تاج حمو بيكا.. بعد شوقة كبيرة ربنا كرمك ياحمو.. مفيش مستحيل.. مليون مبروك يا حبيبي وتتربى في عزك انت ووالدتها الكريمة وعقبال الجميع.

منشور تامر حسني

تامر حسني وكاملة أبو ذكري 

من ناحية أخرى، كان قد تحدث الفنان تامر حسني عن حقيقة رفض كاملة أبو ذكرى العمل معه، وذلك بعدما بررت المخرجة الشهيرة موقفها خلال ضيافتها في برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قنوات القاهرة والناس، حيث قالت: "عمري ما قلت أرفض الشغل مع تامر حسني وهو نجم كبير وبحب أفلامه وأغانيه وعنده قبول كبير على الشاشة وبتمنى أقابله صدفة، وأنا من جماهير تامر حسني وبحبه جدا وعنده قبول وطيبة ونجم كبير في السينما والفن المصري".

ليرد عليها تامر حسني، قائلا: أستاذة كاملة ولا يهمك معلش فيه ناس أكل عيشها الإشاعات وإنتي اللي حبيبتي وأنا اللي بحبك وبحب كل شغلك وفخور بيكي وأتمنى فعلًا نتقابل فنيًا وأنا اللي أروح لدماغك الجميلة لو شايفاني في عمل جاد ويعبر عن الناس.. هثق في مين قدك يا أستاذة؟!.

إصابة تامر حسني بإكتئاب 

ويذكر، أنه أصدر تامر حسني حديث مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، بعدما أعلن مصوره الخاص عن إصابة النجم الكبير بإكتئابه وانعزاله عن العالم ورفض العمل بسبب ما يحدث في غزة من ضرب وقتل يومي على يد الكيان الإسرائيلي، لينصه طبيبه الخاص بالعودة مرة أخرى إلى عمله في أقرب وقت، ليستطيع الخروج من دائرة الإحباط والاكتئاب الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة، بسبب متابعته الدورية للأحداث الصعبة الجارية.

ليكون أول ظهور لتامر حسني بعد ذلك في عزاء صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي، والذي أقيم في 25 من شهر نوفمبر المنقضي حيث حرص على تقديم واجب العزاء لأصدقائه رغم مرضه.

وكانت آخر أعمال تامر حسني فيلم تاج الذي شارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، ودرات أحداثه حول تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي