عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خريطة الكثافة المرورية و أماكن الازدحام في القاهرة والقليوبية وبور سعيد

أماكن ازدحام
أماكن ازدحام

قدمت الاعلامية لمياء حمدين، نشرة صباحية لأحوال المرور و خريطة الكثافة المرورية وأماكن الازدحام، وذلك ضمن فقرات برنامج صباح الخير يا مصر، المذاع علي القناة الاولى المصرية والفضائية المصرية. واهتمت فيها بالتركيز علي أماكن الازدحام، مستعرضة خريطة الكثافة المرورية في القاهرة وعدد من محافظات الجمهورية ومن بينها محافظة الجيزة ومحافظة القليوبية ومحافظة بورسعيد.

تحيا مصر

كثافات مرورية في ميدان عبدالمنعم رياض

والبداية، من محافظة القاهرة والتي شهد بها ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، كما شهد الطريق المتجه من ميدان التحرير إلي مدينة نصر ومحور النصر كثافات مررية مرتفعة، وعلي طريق الكورنيش توجد كثافات مرورية من المظلات وحتى وسط البلد كما توجد كثافات مرورية علي  الكورنيش في اتجاه المؤسسة.

يشهد كذلك كوبري 6 أكتوبر كثافات مرورية مستمرة حتى العباسية، كما توجد كثافات مرورية في الاتجاه العكسي لكوبري أكتوبر. ظهر كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وحتى الطريق الدائري.

توقف حركة السيارات في شارع فيصل

وفي محافظة الجيزة، يشهد الطريق الدائري بعض الكثافات المرورية في بعض النزلات، كما تكونت بعض الكثافات المرورية في محور 26 يوليو القادم والمتجه لميدان لبنان و6 أكتوبر.

ويشهد شارع فيصل كثافات مرورية مرتفعة تصل لحد توقف حركة السيارات في اتجاه المريوطية كما يشهد شارع جامعة الدول العربية وشارع السودان وميدان الدقي كثافات مرورية متحركة. كما يشهد الطريق الدائري كثافات مرورية عند شارع البحر الأعظم وحتى شارع السودان ومنطقة بولاق وامبابة.

وفي شارع الترسة تظر كثافات مرورية متحركة بسبب غلق شارع الهرم في الاتجاهين، كما يشهد محور صفط كثاة مرورية في اتجاه جامعة القاهرة.

وفي محافظة القليوبية يشهد طريق اسكندرية الزراعي كثافات مرورية وحتى الطريق الدائري والتي بدأت في الانتظام خلال هذا التوقيت من اليوم.

سيولة مرورية في معظم شوارع بورسعيد

وفي محافظة بورسعيد هناك سيولة مرورية في معظم الشوارع باستثناء بعض الكثافات المرورية في شارع جمال عبدالناصر وفي شارع الجمهورية. 

برنامج صباح الخير يا مصر، هو واحدا من أقدم وأشهر البرامج الصباحية  الإخبارية ، ويذاع بشكل يومي علي القناه الاولى المصرية والفضائية المصرية. ويقدم هذا البرنامج، وعلى مدار ثلاث ساعات متواصلة، العديد من الفقرات التي تهتم بالمجالات السياسية علي الساحة المصرية والعالمية، وكذلك الاخبار المتعلقة بالجوانب الإقتصادية والإجتماعية والمرورية والصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي