عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الختامي استعدادًا لمباراة أوروا الياباني فى كأس العالم للأندية

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في السادسة مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني التي تقام غدًا الجمعة، لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

تحيا مصر

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قد منح لاعبي الأهلي راحة من المران أمس الأربعاء، تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد  

وسيخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويلتقي الأهلي مع أوروا الياباني في الرابعة والنصف عصر غدٍ الجمعة على استاد الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة.

تصريحات القنصل العام في جدة بعد استقباله لوفد الأهلي 

وأكد القنصل العام المصري أن النادي الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، بتواجده في أكبر المحافل العالمية، وآخرها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية إلى جانب أبطال قارات العالم.

وأوضح أن مشاركة الأهلي في البطولة منحت زخمًا خاصًّا، في ظل جماهيريته العريضة بين أبناء الجالية المصرية في السعودية، وعكست ما يتمتع به من شعبية جارفة.

وأضاف أن الجميع عمل بكل اجتهاد على مدار الأيام الماضية في خدمة البعثة، نظرًا لمكانة الأهلي وتمثيله لمصر في البطولة الكبيرة، متمنيًا التوفيق للفريق والفوز بالميدالية البرونزية.

أحمد عبد القادر يقترب من الانتقال إلى سموحة 

يقترب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإنتقال إلى صفوف سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، بعد خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أحمد عبد القادر من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بسبب مستواه الفني الباهت من وجهة نظره مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد عبد القادر أن اللاعب عقد جلسة منذ يومين مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، من أجل بحث إمكانية رحيله عن النادي الأهلي، حيث وافق اللاعب على الانتقال إلى الفريق السكندري في يناير.

تابع موقع تحيا مصر علي