عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البطولة المطلقة لـ طه دسوقي.. تفاصيل مسلسل حالة خاصة وموعد عرضه

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة .. اثارت منصة واتش ات الرقمية تشويق عدد كبير من المتابعين لـ مسلسل حالة خاصة، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة عليها، حيث قامت المنصة بعرض بوسترات لأبطال مسلسل حالة خاصة من ظهورهم وتركت الجمهور يخمن من هم هؤلاء الأبطال.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

وظهر خلال البرومو التشويقي لـ مسلسل حالة خاصة الفنان طه دسوقي، والذي يجسد خلال الأحداث دور المحامي نديم أحمد أبوسريع وتعاني شخصية نديم من انعدام الثقة في النفس بسبب الكلام السلبي الذي دائمًا ما يقال له، ويعد أولى بطولات طه دسوقي المطلقة بعد نجاحات كبيرة حققها خلال عدد من الأعمال الفنية الكوميدية اللايت والاجتماعية.

أبطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في مسلسل حالة خاصة إلى جانب الفنان طه دسوقي، الفنانة غادة عادل وعدد أخر من نجوم الفن ولكن لم يكشف عن أسمائهم حتى الأن حيث تترك منصة واتش ات الرقمية حالة من التشويق للجمهور لمعرفة أبطال العمل الأخرون، ومن المقرر أن تعرض أحداثه في إطار 10 حلقات فقط، ويعد مسلسل حالة خاصة من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار، ومن المقرر عرض العمل خلال الأيام المقبلة.

طه دسوقي في مسلسل الصفارة 

وكان الفنان طه دسوقي قد أبدع من خلال تقديم عدد من الشخصيات في مسلسل الصفارة، والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وخاض بطولته الفنان أحمد أمين ودارت أحداثه في إطار كوميدي وقدم “دسوقي” العديد من الأدوار في عمل فني واحد، لتكون حديث السوشيال ميديا عليه طوال السباق الرمضاني، ومن المتوقع أن يكون خليفة الفنان أحمد حلمي والفنان عادل إمام في مجال الكوميديا.

كما تألق طه دسوقي أيضا من خلال مسلسل موضوع عائلي في الموسمين الأول والثاني، حيث تم عرضه على منصة واتش ات الرقمية أيضا، وحصد على إشادات كبيرة من قبل الجمهور وخاض بطولته كلا من النجوم الفنان ماجد الكدواني والفنانة رنا رئيس، والفنان محمد رمضان، والفنانة سماء إبراهيم، وتصدر العمل في فترة عرضه قائمة الأكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي