عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضمك السعودي يطلب ضم محمد الشناوي مقابل 5 مليون دولار.. اعرف التفاصيل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي إسلام صادق عن مفاجأة كبرى بشأن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بشأن استمراره مع الفريق من عدمه.

ضمك السعودي يفاوض محمد الشناوي حارس الأهلي 

وقال صادق عبر برنامجه البريمو على فضائية TeN:" محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي تلقى عرضاً من نادي ضمَك السعودي مقابل 5 مليون دولار للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2024".

وأضاف: " مسؤولو نادي ضمَك السعودي تواصلوا مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي خلال تواجده مع الفريق في المملكة العربية السعودية لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً ، ومن المقرر أن يحسم مسؤولو القلعة الحمراء الأمر عقب نهاية مشوار الأحمر في البطولة والعودة إلى القاهرة".

محمد الشناوي: اعتذر لجماهير الأهلي بعد الخسارة أمام فلومينينسي 

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بأنه كان يتمنى التواجد في نهائي كأس العالم للأندية، والخسارة أمام فلومينيسي مؤلمة.

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات عب المباراة، خسرنا أمام فلومينينسي بسبب غياب التوفيق في المباراة، وكان من الممكن أن نتقدم في الشوط الأول 4/0".

وتابع محمد الشناوي، قبل ركلة الجزاء كنا نسير بشكل جيد، وركلة الجزاء ساهمت في تغيير مجرى المباراة بشكل كبير".

وزاد محمد الشناوي، الحمد لله على النتيجة، والجميع لعب ولم يقصر في المباراة وأشكر اللاعبين، وكان هناك استعجال بعد استقبال الهدف الأول".

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أعتذر لجماهير النادي الأهلي ونتمنى منهم المساندة في المباراة القادمة وإسعادهم بالميدالية البرونزية في كأس العال للأندية، والحمد لله على النتيجة".

أحمد عبد القادر يقترب من الانتقال إلى سموحة 

يقترب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الإنتقال إلى صفوف سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، بعد خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر أحمد عبد القادر من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بسبب مستواه الفني الباهت من وجهة نظره مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد عبد القادر أن اللاعب عقد جلسة منذ يومين مع فرج عامر رئيس نادي سموحة، من أجل بحث إمكانية رحيله عن النادي الأهلي، حيث وافق اللاعب على الانتقال إلى الفريق السكندري في يناير.

وطالب أحمد عبد القادر سرعة الانتهاء من إجراءات التفاوض مع النادي الأهلي من إدارة سموحة من أجل التركيز مرة أخرى، واستعادة مستواه المعهود مع أحمد سامي المدير الفني السابق للاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي