عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالناصر زيدان : اللي شايل الزمالك على اكتافه ماديا ممدوح عباس.

تحيا مصر

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس، يقود القلعة البيضاء ماديا خلال أزمته الجارية.

تحيا مصر

وقال عبدالناصر زيدان في تصريحاته عبر برنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن ممدوح عباس سيتدخل بقوة مع حسين لبيب رئيس الأبيض الحالي، للخروج من الأزمة المادية القوية التي يمر بها النادي.

وأضاف عبد الناصر زيدان، أن عباس وعد مجلس الزمالك بحل أزمة القيد خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لإصراره على بقاء أحمد سيد زيزو، بعد العروض المغرية التي طرقت على اللاعب من الأندية السعودية، وعلى رأسها فريق الشباب.

وأكمل عبد الناصر زيدان، هناك انتعاشة مالية كبيرة في الزمالك خلال معسكر الإمارات والبطولة الودية التي ستقام خلال الإسبوع المقبل. 

أهم أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

شهدت الدقيقة 18 من عمر المباراة، تسديد محمد أشرف روقا للكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ناثان مبروكي لتمر الكرة فوق العارضة لخارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة، استلام مويسيس كاليبي للكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ولكن نجح نبيل عماد في تشتيت الكرة من أمامه بشكل رائع.

شهدت الدقيقة 26 من عمر المباراة، زيزو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها اللاعب فابريسيو مافوتا لتمر الكرة لخارج الملعب، شهدت الدقيقة 28 من عمر المباراة، عمر جابر سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس ناثان مبروكي.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي 

شهدت الدقيقة 52 من عمر المباراة، إرسال زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لناصر منسي أمام المرمى الذي سدد الكرة ولكن في جسد الحارس.

شهدت الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث أرسل زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت للمثلوثي الذي سدد الكرة مع خروج خاطيء من الحارس ناثان مبروكي ولكن شتتها أحد المدافعين من على خط المرمى.

شهدت الدقيقة 85 من عمر المباراة، بيني بابل أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها عمر جابر من على القائم الثاني ثم شتتها عواد لخارج الملعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي