عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحة الشيوخ تناقش الأحد اقتراح برغبة للنائب مؤمن معاذ بشأن توفير أماكن لمكاتب العلاج على نفقة الدولة بالوادي الجديد

صحة الشيوخ
صحة الشيوخ

تناقش لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، برئاسة النائب الدكتور علي مهران، يوم الأحد المقبل، عقب الجلسة العامة، خلال الاجتماع الأول، الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبدالماجد الأحمر، بشأن سرعة إنشاء مستشفى نقادة المركزي الجديد.

تحيا مصر

سرعة تنفيذ وانهاء الأعمال في مستشفى طما بمحافظة سوهاج

وتناقش اللجنة خلال الاجتماع الثاني الاقتراح برغبة المقدم من النواب " محمود أبو سديرة وأحمد جلال أبو الدهب، ومجدي القاضي"، بشأن سرعة تنفيذ وانهاء الأعمال في مستشفى طما بمحافظة سوهاج.

على أن تناقش اللجنة خلال الاجتماع الثالث الاقتراح برغبة المقدم من النائب مؤمن معاذ بشأن توفير أماكن لمكاتب العلاج على نفقة الدولة بالوادي الجديد، في "الفرافرة – بلاط- باريس"، وذلك بحضور ممثلي الحكومة.

وكان قد أشاد النائب الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، مسبقًا بالإقبال الكبير من المصريين بالخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

علي مهران: الإقبال الكبير يعكس وعي المصريين وحرصهم علي المشاركة في صناعة مستقبل وطنهم

وأوضح مهران، في تصريحات صحفية له، أن هذا الإقبال الكبير من المصريين بالخارج تأكيد على دعمه للدولة المصرية ووقوفهم بجانبها لاستكمال مسيرة البناء والتنمية المستدامة، والحفاظ على الأمن القومي للدولة.

وأكد رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، أن هذا الإقبال الكبير يعكس وعي المصريين وحرصهم علي المشاركة في صناعة مستقبل وطنهم.

علي مهران: المصريين في الداخل والخارج يدركون جيدا حساسية المرحلة الراهنة وما تمر به البلاد من تحديات

وأشار إلى أن المصريين في الداخل والخارج يدركون جيدا حساسية المرحلة الراهنة وما تمر به البلاد من تحديات بسبب الأزمات الإقليمية التي تحيط بنا.

وأكد النائب الدكتور علي مهران، دعمه الكامل وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك لدوره الريادي في تحقيق الاستقرار والتنمية في مصر.

وطالب رئيس صحة الشيوخ المصريين بالخارج بمزيد من التفاعل والمشاركة الفعّالة من قبل المصريين في الخارج، حيث تعتبر أصوتهم أحد أركان بناء الوطن وتعزيز دعائم الديمقراطية.

 انتخابات الرئاسة المصرية 2024

وشهدت السفارات والقنصليات المصرية في الخارج، إقبالا ملحوظا، الجمعة، في أول أيام تصويت المصريين بالخارج، في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، بمختلف الدول، حيث حرص الناخبون على اصطحاب أبنائهم حاملي أعلام مصر في مشهد احتفالي، مرددين عبارات دعم للدولة المصرية ومؤسساتها، وأكدوا ضرورة استكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

تابع موقع تحيا مصر علي