عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم أسماء جلال وأمير المصري.. بدء توافد النجوم على حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

أسماء جلال - أمير
أسماء جلال - أمير المصري

شهد حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، المقام حاليًا، حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني المصري والعربي والعالمي، وذلك بعد استمرار فعاليات المهرجان لمدة أسبوع، ضمت عروض أفلام جديدة، وجلسات نقاشية، ومظاهر دعم للقضية الفلسطينية.

تحيا مصر

النجوم في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

ومن هؤلاء النجوم والنجمات الذين حضروا حفل ختام مهرجان الجونة: أمير المصري، أحمد مجدي، أسماء جلال، مريم نعوم، طه دسوقي، عمرو سلامة وزوجته، جيهان الشماشرجي، وغيرهم.

حفل عشاء خيري بمهرجان الجونة

وسبق وأن أقيم يوم الثلاثاء الماضي حفل عشاء خيري يهدف لجمع التبرعات لصالح أهالي غزة، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

ومن هؤلاء النجوم والنجمات الذين حرصوا على حضور حفل العشاء الخيري: إلهام شاهين، يسرا، بشرى، صبا مبارك، أمير المصري، صدقي صخر، منى هلا، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

يأتي هذا عـشاء لجـمع الـتبرعـات للمساعدات الإنسانية في غزة بـالـتنسيق مـع جـمعية الهـلال الأحمر المصري خــلال فترة المهرجان، إلى جانب برنامج المهرجان الـذي أُعلن عـنه مسـبقاً، لـيتضمن عـرض مجـموعـة أفـلام عـن فلسطين بــالــتعاون مــع مــؤســسة الــفيلم الفلســطيني، وذلــك لإلــقاء الــضوء عــلى الــموقــف الــحالــي والأوضــاع غــير الإنـسانـية فـي غـزة.

تصريحات يسرا في ندوتها بمهرجان الجونة السينمائي

وعلى صعيد أخر، تحدثت الفنانة يسرا عن أبرز محطاتها الفنية على مدار مشوارها الفني، وذلك خلال جلسة نقاشية أقيمت لها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وكانت تدير الجلسة المخرجة ماريان خوري.

وقالت يسرا: عندي محطات فنية مهمة كتير مع مخرجين وكتاب وأساتذة سابوا في كل حتة فيا بصمة، بدليل أن النهاردة لو بقيت نجمة كويسة أو بقى عندي أرض واقفة عليها دا من الناس اللي اتعاملت معاهم، أنا متعلمتش لوحدي، أنا معرفتش كل حاجة لوحدي أنا ممارستي مع الأساتذة اللي اشتغلت معاهم علمتني حاجات كتير.

وعن تعاونها مع السيناريست وحيد حامد والمخرج يوسف شاهين، قالت: أستاذ وحيد حامد أول مرة اشتغلت معاه في فيلم أرزاق يا دنيا، وكنت بروح أفضفض معاه في حاجات كتير والاقيه هو اللي بيحلهالي، وأول مرة قابلت فيها يوسف شاهين قولتله مش هعرف اشتغل معاك.

تابع موقع تحيا مصر علي